شاومي تعلن عن هاتف Xiaomi Civi 2 بمميزات مذهلة

اخترنا لك

أعلنت شركة Xiaomi عن هاتف Xiaomi Civi 2 ضمن سلسلة جديدة  تحت إسم Civi بشاشة منحنية الجوانب وكاميرات مميزة

 متابعات- الخبر اليمني :
يأتي هاتف Civi 2 من شاومي بمعالج من نوع Snapdragon 7 Gen 1 ثُماني النواة مع معيارية 4 نانومتر ، كما يأتي بمعالج رسومي Adreno 642L .

أما عن الرامات فيأتي هاتف برامات بسعة 8 أو 12 جيجا بايت كما يأتي بذاكرة داخلية بسعة 128 أو 256 جيجا بايت وهي تعد غير قابلة للزيادة نتيجة لعدم دعم الهاتف لوضع كارت ميموري خارجي،

ويدعم الهاتف تشغيل خدمات الجيل الخامس 5G، أما عن نظام التشغيل فيأتي الهاتف بنظام أندرويد 12 مع واجهة MIUI 13 ، ويقدم الهاتف أداء مميز جداً من حيث الألعاب أو التصفح أو أياً كانت مهامك بكل سلاسة وسرعة.

كاميرا خلفية تأتي بارزة قليلاً عن ظهر الهاتف وتأتي بكاميرا ثلاثية حيث تأتي الكاميرا الأولى بدقة 50 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/1.8 وهي الكاميرا الأساسية وتأتي الكاميرا الثانية بدقة 20 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.2 وهي الخاصة بالتصوير الواسع مع زاوية تقدر ب115 درجة أما عن الكاميرا الثالثة فتأتي بدقة 2 ميجا بيكسل بفتحة عدسة F/2.4 وهي الكاميرا الخاصة بالتصوير الماكرو بالإضافة إلى فلاش مزدوج من نوع ليد فلاش ، كما يدعم الهاتف تصوير فيديوهات بدقة 4K مع 30 فريم.

الكاميرا الأمامية الخاصة بهاتف Xiaomi Civi 2 فتأتي بدقة 32 ميجا بيكسل، أما عن الكاميرا الثانية فجاءت أيضاً بدقة 32 ميجا بيسكل، ويدعم تصوير فيديوهات حتى 1080 بيكسل مع 60 فريم في الثانية.

يأتي هاتف Xiaomi Civi 2 ببطارية ممتازة بسعة 4500 ملي أمبير تكمل معك اليومين ويدعم الشحن السريع، حتى 67 واط، حيث أنه كما وضحت الشركة يمكنك شحن البطارية كاملة في زمن قدره 40 دقيقة فقط.

أحدث العناوين

رئيس حركة حماس يرد على من يصفون العمليات العسكرية اليمنية بـ”المسرحية”

قال رئيس حركة حماس، إسماعيل هنية، إن للضربات اليمنية تأثير كبير على الاقتصاد الإسرائيلي، والضغط على حركة الملاحة المتجهة نحو...

مقالات ذات صلة