عصائر لتخفيف الوزن.. تَعَرف عليها

اخترنا لك

تناول العصائر من الطرق السهلة لتسمين الجسم لكن عليك ان تعرف أن هناك عصائر تستخدم للتنحيف وسنتعرف على 7 عصائر تستطيع من خلالها التخلص من السمنة :

متابعات- الخبر اليمني :

عصير الكرفس

يعتبر عصير الكرفس مصدرًا رائعًا لمضادات الأكسدة والمركبات النباتية المفيدة والتي يمكن أن تساعد في تقليل الإجهاد التأكسدي ومحاربة الالتهابات.

عصير الشمندر

هذا العصير يحتوي على مركبات مفيدة مثل النترات الغذائية، والتي تساعد في زيادة كفاءة العضلات والقدرة على التحمل، وكذلك تقليل مستويات ضغط الدم عن طريق توسيع الأوعية الدموية.

وفي الوقت نفسه يحتوي الشمندر على سعرات حرارية منخفضة وألياف عالية، والتي يمكن أن تساعد في إبطاء إفراغ المعدة، وبالتالي الشعور بالشبع لفترة أطول لتخفيف الوزن.

عصير الرمان

عصير الرمان مشروبًا صحيًا ومنخفض السعرات الحرارية وقد يدعم فقدان الوزن، وتشير بعض الأبحاث أيضًا إلى أن الرمان قد يساعد في منع ارتفاع السكر في الدم والانهيارات التي قد تؤدي بخلاف ذلك إلى زيادة الشعور بالجوع.

عصير الخضار الخضراء

المكونات الدقيقة للعصائر الخضراء غنية بالألياف وقليلة السكر ومليئة بمضادات الأكسدة المضادة للالتهابات ، وزيادة تناول الفواكه والخضروات قد يكون مرتبطًا بانخفاض وزن الجسم وتقليل خطر زيادة الوزن وزيادة الدهون بمرور الوقت، بالإضافة إلى ذلك من السهل صنع العصائر الخضراء لتصبح مناسبة لذوقك من خلال تبديل بعض المكونات.

عصير البطيخ

عصير البطيخ حلو ومنعش ومغذٍ للغاية، إلى جانب انخفاض السعرات الحرارية فيه، يعد البطيخ مصدرًا رائعًا للمغذيات الدقيقة الصحية للقلب، مثل البوتاسيوم ومضادات الأكسدة الداعمة للمناعة والفيتامينات A/C، كما أنه يحتوي على نسبة عالية من الماء، مما يساعد على إنقاص الوزن والشعور بالشبع.

عصير الليمون والزنجبيل الأخضر

يساعد الليمون في إضافة نكهة إلى مشروبك أثناء الضغط على بعض مضادات الأكسدة الإضافية ، وتظهر بعض الدراسات التي أجريت على البشر والحيوانات إلى أن الزنجبيل يمكن أن يساعد في زيادة التمثيل الغذائي وتقليل الشهية وتعزيز فقدان الوزن.

عصير الجزر

مشروب كثيف المغذيات، يحتوي على الكثير من فيتامين أ والكاروتينات الصحية الأخرى، كما يمكن أن يساعد مزج الجزر بدلًا من عصره في زيادة تناول الألياف لديك لتعزيز الشعور بالامتلاء والمساعدة في تنظيم الشهية.

أحدث العناوين

بن مبارك يطيح بحكومة معين

اعترف وزير الخارجية في حكومة معين، احمد عوض بن مبارك، الاثنين،  بالفساد في وزارته محاولا تحميل معين عبدالملك المسؤولية ...

مقالات ذات صلة