بن عزيز ينقلب على الإصلاح باستدعاء الحرس الجمهوري إلى مأرب

اخترنا لك

لوح صغير بن عزيز ، رئيس الأركان بدفاع معين، السبت، بالانقلاب على حزب الإصلاح، سلطة الأمر الواقع بالمدينة، ما ينذر بتصعيد بين الطرفين.

خاص – الخبر اليمني:

ونشر بن عزيز صورة على صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي أثناء ما كان يشارك ضمن قوات الحرس الجمهوري بتدريبات إطلاق نار  في الثمانينات.

واكتفى بن عزيز بكتابة “مشروع ضرب النار بالحرس الجمهوري عام 1984”.

وتزامن نشر بن عزيز صورته في الحرس الجمهوري مع تطورات عدة في المشهد اليمني أبرزها الأنباء التي تتحدث عن قرب رفع العقوبات عن نجل الرئيس اليمني السابق أحمد علي عبدالله صالح، والذي يعد من أبرز قادة تلك القوة، لكن الأهم هو تزامن استدعاء الحرس الجمهوري إلى مأرب مع الأنباء التي تتحدث عن لقاء بين قيادات عسكرية في حزب الإصلاح بمأرب مع قيادات من صنعاء على هامش تصعيد الإصلاح في الجوف ضد السعودية والتلميح بتسليم مأرب كأخر معاقله، وهو ما يشير إلى نية بن عزيز الذي نجح خلال السنوات الأخيرة بتفكيك فصائل الإصلاح واحلال العناصر المحسوبة على الرئيس الأسبق بما فيها الحرس الجمهوري وتحت مسميات عدة ابرزها “محور سبأ” والوية “اليمن السعيد” يتجه للانقلاب على الإصلاح بمأرب، وفق ما يراه مراقبين.

أحدث العناوين

إحصائية مخيفة بعدد المساجد التي دمّرها الاحتلال في غزّة

دمّرت طائرات الإحتلال الإسرائيلي مسجد التقوى في مخيم البريج وسط قطاع غزة، ما أدى إلى إصابة عدد من الأشخاص. متابعات-الخبر...

مقالات ذات صلة