شركة نفطية تعلن إيقاف العمل نهائيا في اليمن: الوضع صعب للغاية

اخترنا لك

نجحت صنعاء في إيقاف تصدير النفط، فبعد 12 يوما من تنفيذها عملية تحذيرية في منطقة الضبة بحضرموت، يبدو الانتاج للنفط الخام شبه متوقف، فيما تحزم الشركات حقائبها للمغادرة.
خاص-الخبر اليمني:
في هذا السياق وجهت شركة كالفالي التي تعمل في القطاع (9) في حضرموت، إيقاف عمليات الإنتاج في هذا القطاع.
وخاطبت الشركة جميع المقاولين والمقاولين من الباطن في القطاع من 1 نوفمبر 2022 ، وإخطار كل مقاول لتسريح أفراده ومعداته من مواقع CPF / EPF والنظر في جميع العقود ونقاط البيع المنتهية.
وأرجعت الشركة سبب التوقف إلى الوضع الحالي الذي وصفته بالصعب للغاية، مشيرة إلى أنها مجبرة على التوقف بسبب الوضع السياسي الحالي وعدم توفر سعة تخزين النفط.
في ذات السياق أغلقت  شركة ‏⁧‫بترومسيلة‬⁩ ⁧‫مكاتبها في حضرموت وشبوة ومنحت موظفيها إجازات مفتوحة نتجية امتلاء الخزانات بالنفط.
وتؤكد صنعاء على أن النفط اليمني الخام يتعرض للنهب من قبل التحالف والشركات التي تعمل معه، وأن عائدات الثروة اليمنية يجب أن تعود لصالح موظفي الدولة.
قد تكون صورة ‏تحتوي على النص '‏‎October 2022 22Co General Manager CalvalleyPum (Cyprus) To: Contractors subcontractor Subject: Suspension operation at Article Majeure due the force Dear Sir, aresult forced current extremely challenging situation, Calvalley found current political and non-availability stop continue production. resulto contractors personnel future requirement will production capacity. Calvalley been extremely harsh situation, Calvalley management November notifying and CPF/EPF consider contracts POs requested writing parties concerned. Calvalley hoping declaring complete stoppage political situation very soon and get back work General Manager Mel Maleas Copyto Governor Hadramout Hadramout OPCOM OPCOMChairman Floor, 34Roa Maadi, Cairo, +20-2-2380-8514 +20-2-2380-8515 Yemen Office: Sana'a, E-mail:inquris@calvaleyemen.com‎‏'‏

أحدث العناوين

قيادي في أنصار الله يكشف ترتيبات من قبل التحالف للتصعيد

قال عضو المكتب السياسي لحركة أنصار الله علي القحوم إن تحركات وتصريحات المبعوث الأمريكي وسفير أمريكا وبريطانيا والسعودية المضلله...

مقالات ذات صلة