فيديو| إصابة 3 جنود صهاينة بعملية طعن في البلدة القديمة بالقدس

اخترنا لك

أصيب 3 جنود صهاينة، صباح اليوم الخميس، بعملية طعن في البلدة القديمة بمدينة القدس، في حين استشهد منفذها برصاص شرطة الاحتلال.

متابعات – الخبر اليمني:

وقالت وسائل إعلام عبرية، إن فلسطينيًا نفذ عملية طعن عند باب المجلس (أحد أبواب المسجد الأقصى)، مشيرةً إلى أنه تم “تحييد” المنفذ، بإطلاق النار عليه ما أدى لاستشهاده.

وكشفت مصادر عائلية أن منفذ عملية الطعن في البلدة القديمة بالقدس هو الشهيد عامر حسام بدر حلبية (20 عامًا) من بلدة أبو ديس، مشيرةً إلى أنه يدرس تخصص الهندسة المدنية في جامعة بيرزيت.

وشهدت الضفة الغربية والقدس تصاعدا ملحوظا ونوعيا في أعمال المقاومة خلال شهر أكتوبر /تشرين الأول الماضي، وباركت حركة المقاومة الإسلامية ” حماس ” عملية الطعن البطولية التي نفذها حلبية.

وارتقى الشاب الفلسطيني عامر حلبية، شهيدا بعد تنفيذه عملية طعن أدت لإصابة 3 جنود في البلدة القديمة، في أعقاب العملية شهدت القدس استنفار كبير لقوات الاحتلال واقتحام منزلي الشهيد في أبوديس وبيت حنينا إضافة لاعتقال أفراد من عائلته.

أحدث العناوين

قيادي في أنصار الله يكشف ترتيبات من قبل التحالف للتصعيد

قال عضو المكتب السياسي لحركة أنصار الله علي القحوم إن تحركات وتصريحات المبعوث الأمريكي وسفير أمريكا وبريطانيا والسعودية المضلله...

مقالات ذات صلة