طارق يستعرض مجددا في تعز

اخترنا لك

واصل طارق صالح، قائد الفصائل الموالية للإمارات بالساحل الغربي، الخميس، الاستعراض بوجه الإصلاح، سلطة الأمر الواقع في تعز.

خاص – الخبر اليمني:

وبعد يوم على زيارته للخوخة، آخر معاقل الحزب في الساحل الغربي، ظهر طارق صالح  في مديرية موزع بريف تعز الجنوبي الغربي وأبرز مناطق التماس مع فصائل الإصلاح بالحجرية.

وتعمد طارق نشر صورة له وهو يتناول الوجبة الشعبية المشهورة في مدينة تعز  والمعروفة بـ”الخمير”.. كما أرفقت وسائل إعلامه  مقتطفات من حديثه بأن تعز مدينته.

وتأتي زيارة طارق لريف تعز بعد أيام على دفعه بتعزيزات إلى هناك، وفق تقارير إعلامية، بينما تجددت الحملة الامنية التي يمولها ضد  فصائل المخلافي في المدينة والهادفة لاضعاف ابرز قادة فصائل الاصلاح تمهيدا للانقضاض على معسكرته بالريف الجنوبي الغربي.

وجولة طارق الحالية ضمن ترتيبات لتوسيع انتشار فصائله افصح عنها خلال لفائه بمحافظ الإصلاح في الحديدة  بمدينة الخوخة وقال إنها بناء على توجيهات الرئاسي في إشارة إلى تسليمه ملف معاقل الإصلاح في مدينة تعز والساحل مع أن تزامن تحركاته سياسيا وعسكريا تشير إلى مساعيه انتزاع مناصب المحافظ للمحافظتين.

أحدث العناوين

Saudi Forces Prevent STC from Celebrating Independence Day in Aden

Saudi forces imposed strict measures on the UAE-backed Southern Transitional Council (STC) in Yemen’s southern port city of Aden,...

مقالات ذات صلة