ساحات وأماكن خروج مسيرة “الحصار حرب” في صنعاء والمحافظات

اخترنا لك

حددت صنعاء، الخميس، أماكن خروج المسيرات الجماهيرية التي ستخرج عصر غدا الجمعة، في العاصمة والمحافظات، تحت شعار “الحصار حرب”.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأوضحت “اللجنة المنظمة للفعاليات” أن “ساحة الخط الدائري- جولة الجامعة الحديدة” ستكون مكانا لمسيرة الجماهيرية.

وذكرت أن الاستاد الرياضي في مدينة إب سيكون مكان الاحتشاد، فيما حددت ساحة الرسول الأعظم بمفرق ماوية مكان للخروج في محافظة تعز.

وفي ذمار تم تحديد الشارع العام بالمدينة مكان لتجمع مسيرة “الحصار حرب” الساعة العاشرة صباح الجمعة، فيما تك تحديد ساحتي شارع الميناء ومديرية الزيدية مكانا للاحتشاد عصر الجمعة.

وأشارت اللجنة المنظمة إلى أنه تم تحديد مدينة البيضاء لمربع البيضاء ومدينة رداع للمسيرة، عصر السبت، فيما تم تحديد مركز مديرية الجبين ساحة للاحتشاد عقب صلاة الجمعة في محافظة ريمة.

يخرج اليمنيون،  غدا،  في مسيرة جماهيرية بالعاصمة صنعاء. والمحافظات الخاضعة تحت سيطرتها،  تحمل شعار “الحصار حرب”، في إشارة إلى أن استمرار حصار التحالف على اليمن يعتبره اليمنيون جزء من الحرب وأنهم يعدّون للرد عليه.

وقال مجلس وزراء صنعاء إن “المأساة الطاحنة التي يرزح الشعب اليمني تحت وطأتها طيلة السنوات الماضية، يؤججها باستمرار تحالف العدوان الذي يرفض إنهاء عدوانه ورفع حصاره”.

واعتبر مراقبون أن المسيرة الجماهرية التي ستخرج عصر الجمعة القادمة في صنعاء،  ستكون بمثابة تفويض شعبي لقيادة صنعاء بالمضي في الخيارات العسكرية ردا على استمرار حصار التحالف.

أحدث العناوين

More than 5000 Citizens Displaced form Southern provinces in Yemen: IOM

The International Organization for Migration said that the estimated number of people who have been forced to flee has...

مقالات ذات صلة