أمن صنعاء يحذر “المولدات الكهربائية الخاصة” من عدم الإلتزام بالتسعيرة الجديدة

اخترنا لك

شدد أمن صنعاء، على أهمية ضبط ومحاسبة المستهترين من أصحاب المولدات الخاصة غير الملتزمين بتسعيرة وزارة الكهرباء التي أقرتها قبل أيام، فيما أكد مدير أمن محافظة صنعاء، استعدادهم “للتعاون الفوري والمطلق مع وزارة الكهرباء وضبط المخالفين وإحالتهم للعدالة”.

صنعاء- الخبر اليمني:

وقال مدير أمن أمانة العاصمة معمر هراش إن “اللائحة أصبحت المنظمة للنشاط المؤقت للمحطات الكهربائية الخاصة وعليها نخطو في ضبط ومحاسبة المخالفين”، جاء ذلك في لقاء تنسيقي تظمته وزارة الكهرباء والأجهزة الأمنية بصنعاء.

ووجه وزير الكهرباء محمد البخيتي، ” بإدخال تيار المؤسسة بشكل عاجل في مناطق غير الملتزمين بالتعرفة الرسمية”، مؤكدا “لن نترك المواطن لقمة سائغة لبعض ملاك المحطات الجشعين، وبتكاتف مختلف جهات الدولة سنقف لهم بالمرصاد”.

وأعلنت وزارة الكهرباء في مؤتمر صحفي، قبل أسابيع، إلزام المحطات الخاصة بيع الوات للمواطنين بـ310، والحكومي بـ300، بالإضافة إلى إلغاء ما يسمى الاشتراك، محذرة في ذات الوقت من مخالفة القرار، مشيرة إلى أن القرار بدأ سريانه منذ مطلع الشهر الجاري.

أحدث العناوين

فيديو| الشرطة الأمريكية تقتحم جامعة تكساس وتعتدي على تظاهرة تضامنية مع فلسطين

اعتقلت الشرطة الأمريكية العشرات من المتظاهرين المتضامنين مع فلسطين، أمي الأربعاء، في الحرم الجامعي بمدينة أوستن بعد أن خرج...

مقالات ذات صلة