حظك وتوقعات الأبراج الخميس 12 يناير 2023

اخترنا لك

توقعات الأبراج اليوم الخميس 12 يناير 2023

متابعات- الخبر اليمني :

برج الحمل:

عليك اليوم التركيز على هدفك، والعمل من اجل تحقيقه، تبالغ في الكثير من الأحيان بردود فعلك، انتبه من بعض الأشخاص الذين يحاولون التأثير عليك سلبًا وشحنك لاتخاذ موقف في العمل قد يؤثر عليك بشكل سيء.

برج الثور:

تتحسن الأمور بالتدريج، تنتهي المشاكل التي عانيت منها في وقت سابق، انتبه من بعض القصص التي قد تطرأ بشكل مفاجئ وغير متوقع، زيارة مفاجئة من شخص لم تتوقعه، اتصال هاتفي ينقل لك خبر يتعلق بصديق قديم.

برج الجوزاء:

تتلقى عدد من الدعوات لحضور بعض المناسبات، قد تشعر بالحيرة بينهم، يقدم لك شخص مساعدة مهنية مميزة تحسن من وضعك المهني بشكل كبير، تشعر بالسعادة بسبب التطورات الجديدة على حياتك الخاصة.

برج السرطان:

خلاف مع الشريك يسبب لك الضيق، حاول ان تسيطر على غضبك حتى لا تتفاقم الأمور وتصل إلى طريق مسدود بينكما، من الأفضل الحديث بصراحة وكشف كل ما يزعجك منه، وعلى صعيد العمل الكثير من المهام عليك انجازها في وقت قصير.

برج الأسد:

تصير الأمور في العمل بشكل جيد، انجزت المهام التي طلبت منك بكل احترافية، تشعر بالرضا الشديد عن نفسك، تفكر بتطوير نفسك أكثر، والدخول في عدد من الدورات الخاصة بتطوير بعض المهارات، العائلة بحاجة لتواجدك أكثر بينهم.

برج العذراء:

تقع مشكلة في العمل تسبب بعض التوترات التي تشعرك بالضيق الشديد، عليك ان لا تتسرع بطريقة تعاملك وردك على الزملاء، انتبه من التصرف بعدائية، تخطط لقضاء سهرة رومانسية مع الشريك، انتبه من المبالغة في المصروف في هذه الفترة.

برج الميزان:

الكثير من الأفكار تشغل بالك في هذه الفترة، تقرر اتخاذ بعض القرارات التي تتعلق بحياتك العاطفية بشكل خاص، لا تتسرع في أي قرار وشاور عدد من الأصدقاء، انتبه من الانفعال في العمل، لا تدع عصبيتك تسبب لك المشاكل، حاول السيطرة على رودود فعلك.

برج العقرب:

يتقرب منك الشريك في هذه الفترة بشكل كبير، علاقتكما تشهد الكثير من التطورات، هناك الكثير من المناسبات الاجتماعية التي عليك التواجد بها الأيام المقبلة، لقاء مميز مع شخص مهم يجلب لك الكثير من الفائدة، اتصال هاتفي يصلك منه خبر سعيد.

برج القوس:

يوم جيد على الصعيد العملي، الكثير من الأخبار السارة والتطورات الايجابية، يطلب منك صديق المساعدة في امر يتعلق بالأسرة، لا تتردد فهو بحاجة لك، قرار مهم عليك حسمه بشكل نهائي، حان الوقت للتفكير بطريقة ايجابية.

برج الجدي:

تشعر بالحزن الشديد والقهر بسبب ما يمر شخص مقرب منك في هذه الفترة، عليك الانتهاء من الأعمال التي كنت قد أجلتها في وقت سابق حتى لا تزيد التراكمات عليك ويصبح الوضع من المستحيل حله، اطلب المساعدة في حال احتجت لها.

برج الدلو:

تفكر بالتواصل مع زميل أو صديق قديم انقطعت عنه فترة طويلة بسبب الانشغال، من الجيد إعادة أحياء علاقتك به، فهو شخص تشعر معه بالراحة، ابتعد عن النميمة التي تقع في العمل حتى لا تصبح طرفًا في مشكلة لا علاقة لك بها.

برج الحوت:

تحاول أن لا تتسرع في حكمك على احد الأشخاص في العمل، لكن يبدو ان احساسك في محله ويجب عليك اتخاذ الموقف المناسب، الكثير من المناسبات العائلية في هذه الفترة، احرص على ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي صحي.

أحدث العناوين

Scattered Explosions Rock Aden

New explosions rocked the city of Aden on Saturday, which is controlled by UAE-backed STC militia, raising the frequency...

مقالات ذات صلة