كتيبة جنين تحاصر جنود الاحتلال وتستهدفهم بالرصاص والعبوات وسط إشادة بمواقف المقاومين

اخترنا لك

أعلنت كتيبة جنين عن تمكنها من استهداف مجموعة قوات الاحتلال التي اقتحمت مخيم جنين بصليات من الرصاص والعبوات المتفجرة وأدت إلى إصابات مباشرة.

متابعات – الخبر اليمني:

وأوضحت في بيانها الرسمي أن نودها استهدفوا بصليات كثيفة ومتتالية من الرصاص آلية لقوات الاحتلال وإصابتها بشكل مباشر.

من جانب آخر كشفت سرايا القدس كتيبة جنين عن تمكن مجاهديها من استهداف منزل تجمع به عدد من جنود الاحتلال بصليات من الرصاص محققين إصابات مباشرة في صفوفهم.

وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال تمكنت من إسقاط طائرة درون في سماء مخيم جنين الذي يشهد اقتحامًا إسرائيليًا في هذه الأثناء.

وأعلنت وزارة الصحة عن استشهاد مواطن متأثراً بإصابته جراء اشتباكات عنيفة بين قوات الاحتلال ومقاومين من كتيبة جنين .

وأصدر المكتب السياسي التابع للحوثي بيانا اعتبر فيه أن كل تضحيات الشعب الفلسطيني العظيمة هي محل إعزاز وإكبار لدى أحرار الأمة والعالم، ودماء شهدائه وجهاد أبطاله كفيل بإلحاق الهزيمة بالعدو.

واعتبر المجلس أن “مجزرة جنين وصمة عار للحكومات المطبعة، والتي تتحمل مسؤولية لتشجيعها العدو على تكريس احتلاله ومواصلة جرائمه بحق الشعب الفلسطيني”.

وأضاف “بكل عزة وكرامة يأبى الشعب الفلسطيني إلا أن يذكر شعوب المنطقة بقضية الأمة المقدسة، مقدماً 10 شهداء وعشرات الجرحى من أبناء مخيم جنين”.

وعبرت وزارة الخارجية التركية عن إستنكارها الشديد تجاه العملية الامنية لعوات الإحتلال الإسرائيلي التي اسفرت عن مقتل عدد من المدنيين في ‎#مخيم_جنين بالضفة الغربية.

وكانت اشتباكات مسلحة وعنيفة اندلعت صباح اليوم الخميس، بين مقاومين وقوات الاحتلال بمخيم جنين في الضفة الغربية المحتلة، بعد أن تسللت قوات “إسرائيلية” خاصة للمخيم.

 

 

 

 

 

 

 

 

أحدث العناوين

Once again… Yemenis rally in “million-man” marches in support of Gaza

Yemenis took to the streets in massive popular marches in the capital Sana'a and several other provinces on Friday,...

مقالات ذات صلة