نشطاء سعوديون يكشفون مشاركة رجال أعمال صهاينة في مؤتمر ليب بالسعودية

اخترنا لك

كشف نشطاء سعوديون عن مشاركة رجال أعمال صهاينة ضمن المؤتمر التقني الدولي “ليب”، الذي تقيمه المملكة العربية السعودية في مدينة الرياض.

متابعات-الخبر اليمني:

وأكد حساب “مفتاح” الشهير عبر “تويتر” مشاركة  رجل الأعمال الصهيوني، رافائيل ناجل، مؤسس دائرة الأعمال الإبراهيمية، بمؤتمر LEAP23 بالرياض، والتقى بوزير الاقتصاد والتخطيط السعودي، فيصل الإبراهيم.

وكان الناشط المشهور عبر “تويتر”، يوسف الأوسي،قد ذكر في وقت سابق، أن وفدًا صهيونيًا سيشارك بشكل رسمي في مؤتمر  LEAP23بالرياض؛ في خطوة تأتي في طريق إعلان رسمي للتطبيع بين الكيان الصهيوني والمملكة العربية السعودية.

وقال “الأوسي” في سلسلة تغريدات نشرها على حسابه الرسمي قبل أسبوع: “مؤتمر LEAP23 سيقام في الرياض الأسبوع القادم المؤتمر ضخم، وسيتم تمثيل شركات إسرائيلية فيه لأول مرة بشكل علني، وأن عددًا من الإسرائيليين سيقومون بإلقاء كلمات حول مشاريعهم التقنية”.

ولفت الناشط إلى أن نظام مقاطعة كيان الاحتلال المستقر منذ 60 عامًا، والذي يحظر التعامل مع أي كيان تابع للاحتلال أو شخص يحمل الجنسية الإسرائيلية أو يقيم فيه، وتنص عقوبتة على السجن أو الغرامة، يتم إخفاؤه، وتجاهله من السلطة السعودية التي تدعس على النظام لعدم وجود من يحاسبها!”.

أحدث العناوين

شواهد على حرب الإبادة الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني

على مدى الستة أشهر الماضية من الحرب على قطاع غزة، تحولت المستشفيات والمدارس والطرقات إلى مقابر جماعية دفن فيها...

مقالات ذات صلة