بيان صادر عن ترامب بعد لائحة اتهام ضده

اخترنا لك

وصف الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب لائحة الاتهام الموجهة ضده من قبل مكتب المدعي العام في منهاتن بالاضطهاد السياسي والتدخل  في الانتخابات على أعلى مستوى في التاريخ.

متابعات-الخبر اليمني:

وقال بيان صادر عن ترامب:  “الديمقراطيون كذبوا وخدعوا وسرقوا في هوسهم بمحاولة ‘الحصول على ترامب’ ، لكنهم الآن فعلوا ما لا يمكن تصوره – توجيه اتهام إلى شخص بريء تمامًا في عمل تدخل فاضح في الانتخابات.

وأضاف ترامب: “لم يحدث هذا من قبل في تاريخ أمتنا. لقد خدع الديمقراطيون مرات لا تحصى على مدى عقود ، بما في ذلك التجسس على حملتي ، ولكن تسليح نظامنا القضائي لمعاقبة خصم سياسي ، والذي تصادف أن يكون رئيسًا للولايات المتحدة الدول وحتى الآن المرشح الجمهوري الأبرز لمنصب الرئيس لم يحدث من قبل.

ووجه ترامب التهمة إلى رجل الأعمال الملياردير جورج سوروس بتمويل المدعي العام في منهاتن ألفين براج، قائلا إن ذلك وصمة عار، وأنه بدلاً من إيقاف موجة الجريمة غير المسبوقة التي استولت على مدينة نيويورك ، يقوم بعمل جو بايدن القذر ، متجاهلاً جرائم القتل والسطو والاعتداءات عليه يجب التركيز عليها. هذه هي الطريقة التي يقضي بها براج وقته!

وأكد أن هذه اللعبة  سوف تأتي بنتائج عكسية على جو بايدن.

وقال : يدرك الشعب الأمريكي بالضبط ما يفعله الديموقراطيون اليساريون الراديكاليون هنا. يمكن للجميع رؤيته. لذا فإن حركتنا وحزبنا – متحدون وقويون – سوف يهزمون ألفين براغ أولاً ، وبعد ذلك سنهزم جو بايدن ، وسنطرد كل واحد من هؤلاء الديمقراطيين المحتالين من منصبه حتى نتمكن من جعل أمريكا عظيمة مرة أخرى! ”

ووجه المدعي العام في منهاتن يوم الخميس لائحة اتهام لترامب وطلب منه تسليم نفسه للمحاكمة.

أحدث العناوين

فيديو| إصابة الوزير الصهيوني المتطرف “إيتمار بن غفير” وابنته 

أعلنت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، عن إصابة وزير الأمن القومي الصهيوني المتطرف إيتمار بن غفير،  وتعرضه لإصابات طفيفة...

مقالات ذات صلة