صنعاء تدعو الدول الإسلامية للتوحد في مواجهة الاعتداءات الصهيونية

اخترنا لك

أدانت صنعاء، الأربعاء، الاعتداءات “الإسرائيلية” بحق المسجد الأقصى والمصلين والمعتكفين فيه، جاء ذلك على لسان “رئيس المجلس السياسي الأعلى” مهدي المشاط.

صنعاء- الخبر اليمني:

وقال المشاط في إدانته: “إننا في اليمن رغم الظروف الراهنة نتطلع إلى أن يكون لنا دور فاعل وعملي لتحرير فلسطين”، مضيفا: “إننا في اليمن ننظر بفخر لما يقوم به الشباب الفلسطينيين المجاهدين من تصد بطولي للعدو الإسرائيلي”

وشدد على أهمية وحدة الموقف الفلسطيني في مواجهة الاعتداءات، داعيا “الدول العربية والإسلامية إلى ترسيخ حالة العداء والسخط لأعداء الأمة الصهاينة والأمريكان في وسائل إعلامها وفي المناهج الدراسية”.

ودعا “رئيس المجلس السياسي الأعلى”، الدول التي “تورطت بالخيانة والتطبيع مع العدو الصهيوني سابقا ولاحقا إلى مراجعة حساباتها وأن تبادر إلى قطع العلاقات كافة مع العدو الإسرائيلي”.

من جهته قال “قائد حركة أنصار الله” عبد الملك الحوثي، أن الاعتداءات الصهيونية المتكررة ممارسة شيطانية تتطلب التصدي لها، وأن ذلك مسؤولية كل المسلمين، مشيرا إلى  أن “اللوبي الصهيوني اليهودي هو في طليعة أولياء الشيطان لإفساد الناس والمجتمع”.

وأفاد مراسلو عدة قنوات عربية وعالمية استمرار اعتداءات على المصلين والمعتكفين في المسجد الأقصى حتى “اللحظة واعتقال عدداً منهم بعد تفريقهم بالقنابل الغازية والرصاص المطاطي”.

أحدث العناوين

الاحتلال يواصل ارتكاب مجازره المروعة في غزّة.. حصيلة الساعات الماضية

أعلنت وزارة الصحة في غزة، اليوم السبت، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 34.388 شهيداً، وإلى 77.437 إصابة، منذ السابع...

مقالات ذات صلة