اعتراف إصلاحي بخسارة الهضبة النفطية وترقب مراسيم تشيع قواته

اخترنا لك

اعترفت قيادات في حزب الإصلاح، الثلاثاء، بخسارة أهم المناطق النفطية وسط ترقب سيناريو إخراج قواته.

خاص – الخبر اليمني:

وقال القيادي في الحزب وأبرز ناشطيه على مواقع التواصل أنيس منصور بأن حضرموت خرجت من أيديهم بالفعل، مستشهدا بالهشتاق الذي أطلقه ناشطين سعوديين محسوبين على الاستخبارات تحت وسم “الشمس_تشرق_من_حضرموت.

وأشار منصور الذي شغل منصب مستشار بوازرة الخارجية في  حكومة معين بأن القوى اليمنية جميعها خسرت حضرموت في إشارة إلى اتفاق السعودية – والإمارات بشأنها .

في السياق، كشف، عادل الحسني، القيادي السابق في “المقاومة الجنوبية”- جناح الإصلاح، ترقب الحزب الضربة التالية بعد قرار حسم ملف حضرموت سياسيا.

وتوقع الحسني في تغريدة على صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي تكرار سيناريو شبوة  الذي نجح فيه التحالف من طرد فصائل الإصلاح باقل الخسائر، موضحا بأن السيناريو الحالي يتمثل بدفع الإصلاح والانتقالي للتصادم بدعم إماراتي يعقبه تدخل سعودي على خط الوساطة ليتم الاتفاق على إجلاء قوات العسكرية الأولى.

وأشار الحسني إلى أن التحالف يحاول عدم الدخول في مواجهات مع العسكرية الأولى لمعرفته بحجم القوة العسكرية هناك.

وكان العميد في الجيش السعودي، نواف الغامدي، أكد في تغريدة له بقرار بلاده بدء إخراج قوات العسكرية الأولى المحسوبة على الإصلاح  إلى جبهات البيضاء ومأرب.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة