تطبيق Threads  المنافس لتويتر متاح الآن

اخترنا لك

تطبيق Threads من Instagram ، وهو عبارة عن منصة وسائط اجتماعية قائمة على النصوص تستعد لتصبح أحدث منافس لتويتر ، متاح الآن للمستخدمين في أكثر من 100 دولة.

متابعات-الخبر اليمني:

التطبيق ، الذي تم إصداره مساء الأربعاء ، قبل يوم واحد من ظهوره المقرر لأول مرة ، يمكن المستخدمين من التسجيل مباشرة من حساباتهم على Instagram. وهذا يعني أنه بمجرد إطلاقه في جميع أنحاء العالم ، يمكن لأكثر من 2 مليار مستخدم نشط شهريا استيراد حساباتهم إلى Threads.

يفتح التطبيق على موجز قابل للتمرير للنص القصير يقتصر على 500 حرف لكل منشور ، مع القدرة على إضافة صور ومقاطع فيديو فردية أو دائرية. ستتضمن المنشورات محتوى من الحسابات التي يتابعها المستخدمون ، وكذلك من منشئي المحتوى الذين اقترحتهم خوارزمية توصية النظام الأساسي. يمكن للمشاهدين التفاعل من خلال الإعجاب والتعليق وإعادة النشر – بما في ذلك اقتباس منشور – والمشاركة.

في حين أن معظم الميزات تحاكي تلك الموجودة في Twitter ، فإن تصميم واجهة المستخدم الخاص به يشبه تصميم Instagram ، مع نفس القلب وأزرار التعليق والمشاركة وعلامات التبويب الموضوعة بشكل مشابه.

تنضم Threads إلى قائمة متزايدة من المنصات مثل Bluesky و Spill ، بالإضافة إلى المنافسين الأكبر سنا مثل Mastodon ، الذين يتطلعون إلى تحدي هيمنة Twitter في مجال المدونات الصغيرة.

بمجرد تسجيل الدخول ، سيصل المستخدمون الجدد بنفس أسماء المستخدمين والسير الذاتية مثل حسابات Instagram الخاصة بهم. سيأخذ مستخدمو Instagram المعتمدون علامات الاختيار الخاصة بهم إلى Threads أيضا. يمكن للمستخدمين بعد ذلك اختيار متابعة جميع الحسابات التي يتابعونها بالفعل على Instagram ، والتي تتضمن المتابعة المسبقة لأي شخص لم ينضم بعد إلى Threads.

في أول موضوع له ، كتب مارك زوكربيرج ، الرئيس التنفيذي لشركة Meta ، “دعونا نفعل هذا. مرحبا بكم في المواضيع” مع رمز تعبيري للنار. يعود تاريخها إلى يومين مضت ، عندما بدا أن بعض الأسماء الكبيرة لديها وصول مبكر.

أحدث العناوين

بعد تحذيرات قائد الأنصار.. انسحاب أمريكي جديد من البحر الأحمر

انسحبت حاملة الطائرات "يو إس إس دوايت دي أيزنهاور" (CVN-69) ويو إس إس جرافلي (DDG-107)، اليوم الجمعة، من البحر...

مقالات ذات صلة