موقف محرج لرئيس المؤتمر في صنعاء

اخترنا لك

تعرض رئيس المؤتمر بصنعاء، السبت، لانتقادات من داخل حزبه عقب محاولته العودة إلى صدارة المشهد إعلاميا  بتمثيلية المرتبات على حساب شركائه في السلطة.

خاص – الخبر اليمني:

وقال حسين حازب القيادي البارز في حزب المؤتمر والذي يشغل عن الحزب منصب وزير التعليم العالي بأن أية تباينات في المواقف والرؤى ينبغي أن يتم طرحها على طاولة المؤسسات وليس وسائل الإعلام، معتبرا التصريحات الإعلامية الأخيرة استهداف للجبهة الداخلية.

وأشار حازب إلى أن المؤتمر جزء من السلطة وأن الرئيس ونائبه ينبغي أن يكونا جزء من المسؤولية في إشارة إلى رئيس الحزب الذي يشغل منصب “نائب رئيس المجلس الأعلى”.

وكانت تصريحات لرئيس المؤتمر في صنعاء حازت تفاعلات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ربط بعض المغردين تصريحات أبو رأس باللقاءات التي عقدها متحدث قوات طارق صادق دويد مع مشايخ من خولان موالين للتحالف في مأرب في حين رأى آخرين بأنها محاولة للتنصل من المسؤولية وتسجيل نقاط إعلامية لصالح الحزب على حساب آخر خصوصا وأن التصريحات جاءت قبيل وصول المبعوث الأممي إلى صنعاء وسط  ضغوط إقليمية للدفع نحو سلام تعترفض صنعاء الانتقاص منه.

أحدث العناوين

جيش الاحتلال يُعلن مقتل اثنين من جنوده بهجوم لحزب الله عند الحدود مع لبنان

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الثلاثاء، مقتل إثنين من جنوده بانفجار طائرة مسيرة على الحدود الفلسطينية اللبنانية، أمس...

مقالات ذات صلة