تزامناً مع العرض المهيب.. ناطق قوات صنعاء يحذّر العدو: لا سلام دون إنهاء الحرب

اخترنا لك

أكد متحدث قوات صنعاء العميد “يحيى سريع” في تغريده له على منصة “اكس”أنه لا سلام دون إنهاء الحرب ورفع الحصار ورحيل القوات الأجنبية من اليمن وتحقيق مطالب الشعب.

متابعات-الخبر اليمني:

وأوضح سريع في تغريدته أنه “سيتم مضاعف مستوى الجاهزة القتالية خلال الأسابيع والأشهر المقبلة ضمن الاستجابة العملية والمسؤولة للتعامل الحازم والرادع مع أي تطورات”.

وفي تعليقه الذي أعقب العرض العسكري الذي أقامته صنعاء في ميدان السبعين اليوم قال سريع إن “شعبنا يؤمن بأن السلام لم ولن يتحقق إلا بفرض معادلات عسكرية رادعة تجبر العدو على الخضوع لكافة المطالب المشروعة والعادلة”.

كما وشدد سريع على أن قوات صنعاء جاهزة “لخوض المعارك دفاعا عن الوطن والشعب في حال لم يلتزم التحالف بمتطلبات السلام المشرف الذي يحقق تطلعات شعبنا المشروعة والمحقة والعادلة”.

هذا وشهدت ميدان السبعين في العاصمة اليمنية صنعاء، صباح اليوم الخميس، عرضًا عسكريًا مهيبا وصِف بأنه الأضخم منذ عام 2014م وتزامن مع احتفالات صنعاء بذكرى سبتمبر.

وقد شاركت في العرض مختلف وحدات القوات المسلحة بصنعاء وبحضور رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط وأعضاء المجلس، ومفتي الديار اليمنية وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية.

وشهد العرض العسكري كشف قوات صنعاء عن ترسانة من الأسلحة المتطورة والاستراتيجية والجديدة التي دخلت الخدمة مؤخرًا.

وشهد العرض أيضاً تقديم أوبريت فني عرضت خلاله عدة رقصات أهازيج شعبية، عكست مدى صمود اليمن ووحدته ومواجهته حرب التحالف.

أحدث العناوين

قائد أنصار الله يكشف عن مطاردة آيزنهاور بهجوم ثالث

كشف قائد أنصار الله عبدالملك الحوثي عن هجوم جديد استهدف حاملة الطائرات الأمريكية "أيزنهاور" في البحر الأحمر في إطار...

مقالات ذات صلة