ساعد طارق يكشف أزمة جديدة مع أحمد علي في الامارات

اخترنا لك

كشف الساعد الأيمن لطارق صالح، قائد الفصائل الموالية للإمارات في الساحل الغربي لليمن، الاثنين، اتساع رقعة الأزمة مع نجل عمه أحمد علي المقيم في ابوظبي.

خاص – الخبر اليمني:

وافادت صحيفة “الأمناء” التابعة لأمين الذراع، أبرز سواعد طارق، بأن الأخير قرر إقامة حفل زفاف لنجله في دبي بدلا عن أبوظبي حيث يقيم نجل عمه أحمد وافراد عائلته، مشيرة إلى مقاطعة أحمد علي للحفلة التي أقيمت بحضور قيادات المؤتمر في القاهرة وفي صنعاء وحتى في مناطق اخرى.

وأشارت الصحيفة إلى أن طارق الذي نقل نجله عفاش من المخا إلى دبي حاول الاستعراض بالتفاف المؤتمر حوله في محاولة لتوصيل رسالة لأحمد علي، كاشفة عن خلافات تعد امتدادا للازمة المتصاعدة بين الطرفين منذ مقتل صالح في حادثة فتنة ديسمبر من العام 2017.

وكشفت الصحيفة عن محاولات إماراتية لاحتواء الأزمة، موضحة بأن أحمد علي وعد بإقامة حفلة رمزية في ابوظبي لنجل طارق “عفاش”  في ابوظبي تكريما لاسمه فقط .

وتأتي الخلافات الجديدة بين طارق ونجل عمه مع دفع الإمارات بكل ثقلها لرفع العقوبات المفروضة على عائلة صالح وسط مخاوف طارق الذي سبق له وأن شق المؤتمر بتشكيل ما تعرف بـ”المقاومة الوطنية” من تداعيات ذلك على مستقبله كزعيم جديد بديلا لعمه الذي يتهم بتدبير مقتله.

أحدث العناوين

إصابة فلسطيني بالضفة الغربية برصاص مستوطنين شرقي نابلس

أصيب فلسطيني برصاص مستوطنين، مساء السبت، في قرية عزموط شرقيّ نابلس، وسط حالة غضب واسعة في الأوساط الفلسطينية.   متابعات -...

مقالات ذات صلة