حملة إماراتية لتشوية بن سلمان بأمريكا

اخترنا لك

بدأت الامارات، الاثنين، حملة مناهضة لحملة تسويق ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، داخل الولايات المتحدة  في خطوة تعكس حجم الصراع على ود خطب واشنطن من اجل  النفوذ في المنطقة.

خاص – الخبر اليمني:

وسلطت قيادات إماراتية رفيعة ووسائل إعلام ناطقة بالعربية والانجليزية الضوء على مقال لمذيع في قناة “فوكس نيوز” الأمريكية يدعى  تاكر كارسون، يصف فيه محمد بن زايد، رئيس الإمارات، بأنه الزعيم العربي الوحيد في المنطقة والأكثر تواضعا ووصف منقطع النظير.

وتركيز الإمارات على مذيعي فوكس نيوز فسرت من قبل خبراء اعلام على انها محاولة للرد على الحملة التي حاولت السعودية  تمريرها عبر ذات القناة الامريكية بمقابلة  لولي العهد السعودي حاول الأخير فيها مغازل الرئيس الأمريكي والظهور كرجل قوي في المنطقة.

والحملات الإعلامية المتبادلة بين بن زايد وبن سلمان جزء من سيناريو صراع مستمر على النفوذ في المنطقة عبر البوابة الأمريكية وهي صورة أخرى تعكس عجز تلك القيادات عن تسويق نفسها في أوساط شعوب المنطقة.

أحدث العناوين

تظاهرات حاشدة في إسبانيا دعماً لغزّة وتنديداً بالعدوان الإسرائيلي

تظاهر الآلاف في العاصمة الإسبانية مدريد، تضامنا مع غزة ولمطالبة الدولة بقطع العلاقات مع كيان الاحتلال الاسرائيلي. متابعات-الخبر اليمني: ورفع المشاركون...

مقالات ذات صلة