فيديو| نصرالله: يجب إدانة أي دولة توقّع اتفاق تطبيع رافضا المساومة على الحقوق

اخترنا لك

قال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله في كلمة ألقاها بمناسبة ذكرى المولد النبوي أنه على الأمة الإسلامية أن تتحمل مسؤولية ما يحدث للشعب الفلسطيني وللمسجد الأقصى من عدوان للكيان الإسرائيلي”.

متابعات خاصة  -الخبر اليمني:

وأضاف “يحتاج الصهاينة إلى سماع صوت العالم الإسلامي فيما يتعلق بأول قبلة للمسلمين. بدلا من ذلك – نرى تقدما نحو التطبيع. وأنا أقول إنه يجب إدانة أي دولة توقع على اتفاق تطبيع مع العدو.

وهاجم الدولة المطبعة قائلا:”يجب أن يسمع الصهاينة صوت العالم الإسلامي فيما يتعلق بقبلة المسلمين وبدل أن يسمعوا هذا الصوت نجد المزيد من الاتجاه نحو التطبيع”.

 

وفي كلمة ألقاها عبر الشاشة خلال احتفال نظمه حزبه في الضاحية الجنوبية لبيروت، في ذكرى المولد النبوي الشريف، قال نصرالله قال : “يجب إدانة سلوكها لأنها مثل الطعنة في ظهر المسجد الأقصى والتخلي عن فلسطين”.

 

اعتبر الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله، اليوم الاثنين، أن ترسيم الحدود البرية المتنازع عليها مع إسرائيل هو من “مسؤولية” الدولة اللبنانية، مبدياً في الوقت ذاته استعداده للتعاون في أي خطوة من شأنها “تحرير” الأرض.

 

وأكد نصر الله بالقول :”لا نساوم على حقوقنا في مياهنا وارضنا واي خطوة ستؤدي الى تحرير الارض سيتم التعاون بين الدولة والمقاومة”.

أحدث العناوين

“حزب الله” يعرض مشاهد من استهداف مبنى في مستوطنة شمال الأراضي المحتلة

عرض "حزب الله" اللبناني مساء يوم الخميس، مشاهد من عملية استهداف مبنى يستخدمه جنود الجيش الإسرائيلي في مستوطنة شتولا...

مقالات ذات صلة