بن عزيز يلتقي ضباط إسرائيليين في واشنطن ويدين حماس والحوثيين

اخترنا لك

التقى رئيس هيئة الأركان العامة في القوات الموالية للتحالف الفريق صغير بن عزيز بمسؤولين من هيئة الأركان الإسرائيلية في مؤتمر للقوات الأمريكية المركزية (USARCENT )  في واشنطن الذي أقيم بمشاركة عدد من الدول بينها السعودية والإمارات وكيان العدو الإسرائيلي.

خاص-الخبر اليمني:

وجاء عقد المؤتمر بالتزامن مع عملية طوفان الأقصى والعدوان الإسرائيلي المدعوم من قبل الولايات المتحدة على غزة حيث أعلنت واشنطن  دعمها الحاسم للكيان وقامت بنقل أسلحة ومعدات عسكرية إلى تل أبيب وكذا حاملة طائرات إلى البحر الأبيض المتوسط.

ويهدف المؤتمر إلى حشد الدعم الدولي لكيان العدو الإسرائيلي وإدانة وتجريم حركات المقاومة الفلسطينية.

وبحسب مسؤول يمني مشارك في المؤتمر فإن صغير بن عزيز التقى بضباط إسرائيليين وناقش معهم ما وصفه بالتهديدات الإيرانية التي اعتبرها تهديدات مشتركة، كما أعرب عن تضامنه مع الكيان قائلا إن اليمن تواجه نفس المشكلة التي تواجهها إسرائيل وهي الجماعات المدعومة من قبل إيران وهو ما يتطلب أن يكون هناك توجه حازم من قبل المجتمع الدولية لمواجهة هذا الخطر، منوها إلى أن إسرائيل قادرة على دفع العالم نحو هذا التوجه.

في ذات السياق نشر بن عزيز صورة له من معرض AUSA 2023 الأمريكي السنوي والذي تم تكريس عناوين فعالياته هذا العام لدعم كيان العدو الإسرائليي بحسب ما تظهره الصور والمشاهد المنشورة من قبل الجيش الأمريكي.

 

الصورة

 

 

أحدث العناوين

Sana’a affirms its military readiness with the joining of 30,000 soldiers and reveals the limits of its response to any escalation

Sana'a confirmed on Tuesday its military readiness to confront any possible escalation, coinciding with intensive movements in the south...

مقالات ذات صلة