لليوم الثلاثين.. المقاومة الفلسطينية تواصل تكبيد كيان العدو خسائر بشرية ومادية

اخترنا لك

دمّرت كتائب القسام، الأحد، دبابتين إسرائيليتين متوغلتين في بيت حانون، شمالي قطاع غزّة، بقذيفتي “الياسين 105″، مؤكدة تدمير أيضا تدمير دبابة صهيونية متوغلة شمالي غربي المدينة، بذات السلاح الخارق للدروع، فيما وتستمر المقاومة الفلسطينية في غزة، تصديها لقوات الاحتلال التي تستمر لليوم الثلاثين،

فلسطين- الخبر اليمني:

وذكرت الكتائب في بيان مقتضب قتل عددٍ من الجنود “الإسرائيليين” من مسافة قريبة، شمالي غربي مدينة غزّة، صباح اليوم وليلة أمس، مشيرة إلى أنها هي من دكّ القوات الإسرائيلية المتوغلة شرقي منطقة جحر الديك، الواقعة جنوبي مدينة غزّة، بقذائف “الهاون” من العيار الثقيل.

ولفتت إلى أنها أطلقت “رشقاتٍ صاروخية في اتجاه الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948″، معتبرة أن ذلك يأتي رداً على مجازر الاحتلال بحق المدنيين في قطاع غزّة.

وأوقعت ذات الكتائب، القوات الصهيونية المتوغلة شرقي خان يونس في كمينٍ محكم، بعد استهدافها بقذائف “الياسين 105″، وسلاح القنص الثقيل، والأسلحة المتوسطة وقذائف الهاون، الأمر الذي أدى إلى تدمير دبابتين صهيونيتين. وعاد المقاومون إلى قواعدهم بسلام.

وأعلن، أمس، جيش الاحتلال الإسرائيلي مقتل 5 من جنوده في قطاع غزة، بينهم قائد سرية، ليرتفع عدد قتلاه إلى 30 منذ بداية العملية البرية، قبل 10 أيام، فيما أعلن الناطق العسكري باسم كتائب القسام أنّها دمرت 24 آلية عسكرية، بصورة كلية أو جزئية، خلال الساعات الـ48 الأخيرة، في محاور القتال.

أحدث العناوين

“كتائب القسام” تعلن الإجهاز على 5 جنود صهاينة شرق رفح

أعلنت "كتائب القسام" الجناح العسكري لحركة "حماس"، مساء اليوم، الإجهاز على 5 جنود صهاينة وإصابة آخرين في تفجير عبوة...

مقالات ذات صلة