شرطة الاحتلال تقمع مسيرة تطالب بإيقاف الحرب على غزة في تل أبيب

اخترنا لك

قمع عناصر أمن تابعين لكيان الاحتلال في تل أبيب، اليوم السبت،  مسيرة نظمها مواطنون يهود تطالب بإيقاف الحرب على غزة.

متابعات_الخبر اليمني:

وترتفع الأصوات بين اليهود يومت بعد آخر ضد الحرب التي يشنها قادة الاحتلال على غزة والمجازر والإبادات الجماعية وأظهرت مقاطع فيديو تفريق المتظاهرين واللجوء إلى شرطة الخيّالة لتسهيل لجمهم لمعارضتهم الحرب ضد غزة.

وارتفعت مع هذه المطالب مطالبات بتنحية رئيس الوزراء بنياميم نتنياهو وأعضاء حكوكته عن السلطة  كما يطالب أهالي الأسرى لدى حركة حماس، نتنياهو وحكومته بالعمل على إعادتهم بطرق دبلوماسية دون تعريضهم للخطر، خاصة بعد أن نشرت “كتائب القسام”، الجناح العسكري لحركة حماس، يوم أمس، فيديو لأسير تابع للاحتلال كان قد توفي من شدة الهلع الذي أصابه جراء القصف الصهيوني المتكرر حول مكان احتجازه.

ونظّم أهالي المحتجزين في الفترة الأخيرة العديد من الفعاليات والوقفات الاحتجاجية فضلا عن المسير لعدة أيام وصولا إلى أمام منزل نتنياهو للضغط على حكومته في قرار العملية البرية في القطاع وتسهيل صفقة تبادل مع الأسرى الفلسطينيين.

ويقوم جنود الاحتلال برفقة يهود متطرفين بشكل متكرر خلال هذه الأيام منذ 7أكتوبر بإعتداءات متكررة جسدية ولفضية لمن يعلنون تأييدهم للفلسطينيين أو يطالبون بإيقاف الحرب على غزة أو يرفعون الأعلام الفلسطينية.

أحدث العناوين

محاولة إسرائيلية لإهداء الهزيمة في غزة للسعودية

بدأ الاحتلال الإسرائيلي، الاحد، تسويق دعاية جديدة لصالح السعودية .. يتزامن ذلك مع  اقتراب ابرام اتفاق مع المقاومة الفلسطينية...

مقالات ذات صلة