فيديو| المقاومة الفلسطينية تسقط طائرة إسرائيلية مسيرة من طراز “سكاي لارك”

اخترنا لك

أعلنت سرايا القدس عن إسقاط طائرة مسيرة تابعة لكيان الاحتلال الإسرائيلي،  اليوم الجمعة، من طراز سكاي لارك في سماء المنطقة الوسطي بقطاع غزة.

متابعات- الخبر اليمني:

وبثت قناة “سرايا القدس” مشاهد من حطام الطائرة الصهيونية “سكاي لارك” التي أسقطتها في سماء المنطقة الوسطى، وبينت اللقطات جانبا من أجزاء الطائرة.

وجدد الاحتلال الإسرائيلي غاراته على مناطق متفرقة من قطاع غزة، تزامنًا مع انتهاء الهدنة بين إسرائيل وفصائل المقاومة، ما أسفر عن سقوط العشرات من الشهداء.

وأوضحت حركة المقاومة الفلسطينية حماس،في بيان لها أن الاحتلال الإسرائيلي يتحمل مسؤولية استئناف الحرب والعدوان على قطاع غزة بعد رفضه التعاطي مع عروض للإفراج عن أسرى.

وقالت حركة حماس في بيان لها بقناتها على تليجرام اليوم الجمعة: “عرضنا تبادل الأسرى وكبار السن وتسليم جثامين القتلى من المحتجزين جراء القصف الإسرائيلي لكن الاحتلال رفض”.

وأكدت أنها عرضت تسليم جثامين عائلة بيباس والإفراج عن والدهم ليشارك في دفنهم وتسليم 2 من المحتجزين الإسرائيليين، مؤكدة أن الاحتلال رفض التعامل مع كل العروض لأن لديه قرارا مسبقا باستئناف عدوانه الإجرامي على قطاع غزة.

 

أحدث العناوين

الحوثي: لغة القوة هي ما يفهمها العدو ولا خطوط حمراء يمكن أن تعيقنا عن مساندة غزة

بلغت عدد السفن التي استهدفتها قوات صنعاء 112 سفينة إسرائيلية وأمريكية وبريطانية، منذ بدء عمليات مساندة غزة التي تتعرض...

مقالات ذات صلة