فيديو يدمي القلب لأم فلسطينية تودع طفلها عقب استشهاده بقصف للاحتلال على منزلهم

اخترنا لك

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو “مؤلم”، للحظات مؤلمة عاشتها أم فلسطينية وهي “تودع طفلها الشهيد” الذي قتل في القصف الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة.

متابعات- الخبر اليمني:

وظهرت الأم الفلسطينية في الفيديو وهي تحمل طفلها وتقول: “والله يَمّة تعبت فيه..أخدت 580 إبرة هيبارين (وهي حقن لتثبيت الحمل)”.

وعبر ناشطون عن حزنهم لمصاب هذه الأم الثكلى، معربين عن غضبهم من الصمت الدولي تجاه “الجرائم الإسرائيلية” بحق أهل غزة.

وكتب رامي عبده، مدير مركز الأورومتوسطي في منشور على صفحته بمنصة(إكس) “أقسم أنني أخذت 580 جرعة هيبارين للحصول عليه!” وفي غمضة عين، رحل ابنها. ربما ذهبت أيضا. ولم يبق منها الكثير بعد هذه الخسارة”.

واختتم منشورة بهاشتاج “#الإبادة الجماعية في غزة”.

وكتب أحد النشطاء معلقا: “580 حقنة هيبارين عشان تثبت حملها ولما ربنا برزقها بيه يروح منها في دوسة زرار.. ازاي يكون العالم مكان قاسي كدة؟ ازاي اللي يعمل كدة يفلت من العقاب؟ ازاي ميكونش أقل رد هو ان قلبه يتحرق على ابنه زيها؟ مفيش كلام يوصف الوجع..عند الله يا حبيبتي”.

وأسفر العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة عن مقتل أكثر من 17 ألف فلسطيني، وجرح أكثر من 46 ألف آخرين، كحصيلة غير نهائية حتى اليوم.

رابط الفيديو:

فيديو يدمي القلب لأم فلسطينية تودع طفلها عقب استشهاده بقصف للاحتلال على منزلهم

أحدث العناوين

Regardless of the noise, there is no way for us except to continue the economic boycott until we achieve self-sufficiency

Mehdi Al-Mashat, the President of the Supreme Political Council in Sana'a, emphasized on Thursday the importance of continuing the...

مقالات ذات صلة