أكبر شركة شحن في العالم تفرض رسوما إضافية على الشحنات الإسرائيلية بسبب قرار صنعاء

اخترنا لك

قالت مجموعة الشحن إيه.بي مولر-ميرسك اليوم الخميس، إنها ستفرض رسوم مخاطر إضافية العام المقبل على شحنات الحاويات إلى إسرائيل لتغطية أقساط التأمين المتزايدة بسبب الوضع الأمني.

متابعات- الخبر اليمني:

وقالت الشركة الدنماركية في بيان: “مع الانتقال إلى عام 2024، يستمر رفع أقساط التأمين للسفن المتجهة إلى إسرائيل، مما أدى إلى حاجة ميرسك إلى تطبيق رسم إضافي لمخاطر الطوارئ (ERS) رسميًا”.

وأضافت: “سيتم استخدام الرسوم الإضافية لاستيعاب تكاليف التأمين الإضافية وضمان في نهاية المطاف خدمة مستمرة ومستدامة لعملائنا في إسرائيل”.

وقالت ميرسك – أكبر شركة في العالم لنقل الحاويات- إن العملاء سيواجهون اعتبارًا من 8 يناير رسومًا إضافية بقيمة 50 دولارًا على الحاويات التي يبلغ طولها 20 قدمًا، بينما تبلغ رسوم الحاويات التي يبلغ حجمها 40 و45 قدمًا 100 دولار.

وفي وقت سابق،  أكد متحدث قوات صنعاء العميد يحي سريع، في آخر بيانه له بشان العمليات اليمنية على مدينة أم الرشراش الإسرائيلية قرار توسيع حظر نشاط السفن الإسرائيلية إلى البحر العربي.

وتوسيع حظر نشاط السفن في البحر العربي قد يثخن الاحتلال الإسرائيلي بمزيد من الخسائر خصوصا في ظل اعتماده على النفط الخليجي ويشل حركة سفنه في المنطقة برمتها.

 

أحدث العناوين

أسعار صرف الريال في صنعاء وعدن

أسعار صرف الريال_اليمني مقابل الدولار السبت - 27/04/2024 صنعاء شراء = 530 ريال بيع = 534 ريال عدن شراء = 1677 ريال بيع = 1683 ريال أسعار...

مقالات ذات صلة