ملخص أهم استهدافات “القسام وسرايا القدس” اليوم ضمن معركة طوفان الأقصى حتى الآن

اخترنا لك

نرصد ملخص أهم استهدافات المقاومة الإسلامية في لبنان “حزب الله ” اليوم الاثنين 11 ديسمبر 2023 ضمن معركة طوفان الأقصى حتى الآن، والتي كبدت العدو الصهيوني خسائر بشرية ومادية واسعة، تضاف إلى جملة خسائره منذ بداية المعركة في السابع من أكتوبر الماضي حتى اليوم.

متابعات-الخبر اليمني:

ونشرت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، مشاهد جديدة توثق معارك عناصرها ضد جيش الاحتلال الإسرائيلي في شرق قطاع غزة.

وقالت كتائب القسام إنها دكت تحشدات العدو المتوغلة في منطقة المحطّة بمدينة خانيونس بقذائف الهاون، واستهدفت دبابتي ميركفاه صهيونيتين بقذائف “الياسين 105” في محور شمال مدينة خانيونس.

من جانب آخر، أعلنت الكتائب عن  قصف “تل أبيب” برشقة صاروخية رداً على المجازر الصهيونية بحق المدنيين، وأكدت تمكنها من استهداف قوة صهيونية خاصة تحصنت في عمارة سكنية في مشروع بيت لاهيا بقذائف “TBG” وأكد مجاهدونا وقوع أفراد القوة ما بين قتيل وجريح.

وقصف كتائب القسام مغتصبة “نير اسحاق” بمنظومة الصواريخ “رجوم” قصيرة المدى من عيار 114ملم،

وقالت كتائب القسام إنها دكت تحشدات العدو المتمركزة داخل مقر قيادة ميداني في منطقة الزنة شرق وشمال خانيونس بقذائف الهاون.

وبثت مشاهد لما اسمتها مفارز الهاون القسامية تدك تحشدات العدو في محاور التوغل ضمن معركة طوفان الأقصى.

وأعلنت سرايا القدس عن قصف تحشيدات العدو محيط مسجد الظلال في محور التقدم شرق خانيونس وموقع “كرم أبو سالم” بصواريخ بدر 1 وعدد من قذائف الهاون.

وأضافت أنها قصفت منطقة جحر الديك ومحور التقدم “نتساريم” بعدد من قذائف الهاون من العيار الثقيل.

وأكدت سرايا القدس مقتل وإصابة جميع أفراد إحدى الآليات العسكرية الصهيونية قمنا بتدميرها بواسطة عبوة برميلية شديدة الانفجار في محور الشجاعية شرق غزة.

وقال سرايا القدس إن قواتها خاضت اشتباكات ضارية بالأسلحة الرشاشة مع قوات العدو واستهدفنا دبابتين صهيونيتين بقذائف “التاندوم” في محور التقدم غرب مخيم جباليا.

وأعلنت في بيان آخر بالقول :”تمكنا من الإجهاز على جنديين صهيونيين من مسافة صفر خلال اشتباك مع قوة صهيونية راجلة في محور الشج”.

 

 

أحدث العناوين

لأول مرة في تاريخ المنطقة..اليمن يفرض عقوبات على شركات الشحن الناقلة إلى إسرائيل

دشنت القوات المسلحة اليمنية رسميا فرض عقوبات نارية على شركات الشحن البحري الناقلة إلى إسرائيل، باستهداف سفينة تابعة لشركة...

مقالات ذات صلة