البنتاغون: وتيرة الهجمات ضد الجيش الأمريكي في العراق وسوريا ارتفعت بنسبة 45%

اخترنا لك

نفذت المقاومة الإسلامية في العراق، الاثنين، ثاني هجوم لها خلال أقل من 24 ساعة، استهدف القواعد الأمريكي، حيث استهدف الثاني قاعدة “عين الأسد” الأميركية غربي البلاد بطائرة مسيّرة، مؤكدة أن الهجوم حقق إصابات مباشرة.

العراق- الخبر اليمني:

ونفذت ذات المقاومة هجوم في وقت سابق اليوم، استهدف قاعدة الاحتلال الأميركي في الشدادي جنوبي مدينة الحسكة السورية بواسطة رشقة صاروخية كبيرة، مؤكّدةً إصابتها بشكل مباشر.

وأكّدت المقاومة الإسلامية في العراق عدة مرات أنّها تعُد القواعد الأميركية في سوريا والعراق هدفاً مشروعاً لها، بسبب الدور الرئيس والداعم للولايات المتحدة لـ”إسرائيل” في الحرب على غزة، مشيرة إلى أنها ستستمر حتى إخراجها من العراق.

وأعلنت المقاومة الإسلامية تنفيذ 11 عملية ضد قواعد أميركية في يوم واحد في العراق وسوريا، عبر استخدام عشرات الصواريخ والطائرات المسيّرة.

وفي ذات السياق، اعترفت وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) أنّ وتيرة الهجمات ضد الجيش الأميركي في العراق وسوريا ارتفعت في الأسابيع الثلاثة الأخيرة بنسبة 45%، وفق المصدر.

أحدث العناوين

لأول مرة في تاريخ المنطقة..اليمن يفرض عقوبات على شركات الشحن الناقلة إلى إسرائيل

دشنت القوات المسلحة اليمنية رسميا فرض عقوبات نارية على شركات الشحن البحري الناقلة إلى إسرائيل، باستهداف سفينة تابعة لشركة...

مقالات ذات صلة