فصائل المقاومة تصعّد من هجماتها على كيان الاحتلال – النتائج

اخترنا لك

تمكنت فصائل المقاومة الفلسطينية واللبنانية، الإثنين، من تنفيذ عدة عمليات هجومية، منفردة ومشتركة، استهدفت كيان الاحتلال الصهيوني، وأوقعت فيه خسائر كبيرة.

متابعات خاصة- الخبر اليمني:

وقالت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، إنهم تمكنوا من “الإجهاز على جنديين صهيونيين من مسافة صفر خلال اشتباك مع قوة صهيونية راجلة في محور الشجاعية شرقي غزة”، فيما نفذوا أيضا عملية مشتركة مع كتائب القسام من “إيقاع عدد من جنود العدو بين قتيل وجريح بعد الاشتباك مع قوة صهيونية متحصنة داخل منزل في منطقة الفالوجا”.

وأشارت السرايا إلى أن مقاتليهم تمكنوا أيضا من “الإجهاز على جنديين صهيونيين من مسافة صفر خلال اشتباك مع قوة صهيونية راجلة في محور الشجاعية شرق غزة”، فيما تمكنوا أيضا من “استهداف آلية عسكرية صهيونية بصاروخ “85 مضاد للدروع” وخوض اشتباكات ضارية مع الجنود المتحصنين بهيكلها في محور التقدم شرق غزة”.

في ذات السياق، نفذ حزب الله، هجوم على القوة “الإسرائيلية” في مستعمرة المطلة، وأيضا هجوم آخر على قوة ‌‏إسرائيلية متمركزة داخل منزل في مستعمرة المطلة بالأسلحة الصاروخية وتمّ إصابتها ‌‏مباشرة وسقط عديدها بين قتيل وجريح، “يأتي ردًا على ‌‏العدوان الصهيوني على القرى والبلدات الجنوبية واستشهاد مختار بلدة الطيبة حسين علي منصور”.

أحدث العناوين

لأول مرة في تاريخ المنطقة..اليمن يفرض عقوبات على شركات الشحن الناقلة إلى إسرائيل

دشنت القوات المسلحة اليمنية رسميا فرض عقوبات نارية على شركات الشحن البحري الناقلة إلى إسرائيل، باستهداف سفينة تابعة لشركة...

مقالات ذات صلة