دفاع صنعاء الساحلي: جاهزون بأسلحة جديدة في حال تجرأت أمريكا على ارتكاب أي حماقة

اخترنا لك

كشف قائد لواء الدفاع الساحلي في قوات صنعاء، اللواء الركن محمد القادري، الإثنين، عن امتلاكهم أسلحة ردع جديدة جاهزة لدخول المعركة في حال “تجرأ الكيان الصهيوني أو الولايات المتحدة على ارتكاب أي حماقة ضد اليمن”.

متابعات خاصة- الخبر اليمني:

وأكد اللواء القادري في تصريح لقناة “المهرية” أن بحرية صنعاء تمتلك خيار جديد وقادم لتوسيع العمليات ضد الكيان الصهيوني في حال لم يستجب ويوقف عدوانه على قطاع غزة، مشيرا إلى أن صنعاء “لا تخشى أي تهديدات”.

وشدد قائد لواء الدفاع الساحلي في قوات صنعاء، أن الأمريكي أو غيره لن يستطيع أن “يتقدم سنتيمترا واحدا إلى المياه الإقليمية اليمنية لإنه سيتم إغراقهم.

وأوضح أن بحرية صنعاء حتى الآن تنفذ “ضربات تحذيرية فقط لمنع السفن من العبور ولم نستخدم الأسلحة التي ستغرق بارجاتهم وسفنهم بإذن الله”.

وسبق أن نفذت بحرية صنعاء عدة ضربات تحذيرية لسفن مرتبطة بالكيان الصهيوني وأخرى ذاهبة إلى موانئ الكيان، آخرها ما أعلنه متحدث قوات صنعاء، عصر الإثنين، استهداف سفينتين “سوان اتلانتك” محملة بالنفط و”إم إس سي كلارا” تحمل حاويات، مجددة تحذيرها أنها  “لن نتردد في استهداف أي سفينة تخالف ما ورد في بياناتنا السابقة”.

أحدث العناوين

قوات صنعاء تعلن بدء المرحلة الرابعة من التصعيد وهذا ما ينتظر الاحتلال وداعميه.. تفاصيل كاملة

أعلنت قوات صنعاء، منذ قليل، بدء المرحلة الرابعة من عملياتها العسكرية ضد العدو الإسرائيلي مؤكّدةً أنها ستبدأ استهدافه في...

مقالات ذات صلة