الحوثي يدعو للاحتشاد غدا ويؤكد: الأعداء يحسبون للخروج المليوني ألف ألف حساب

اخترنا لك

دعا قائد حركة أنصار الله، عبد الملك الحوثي، الخميس، إلى الخروج الشعبي المليوني غدا الجمعة قائلا: “أدعوكم بدعوة الله والقرآن والمسجد الأقصى ودعوة الشعب الفلسطيني المظلوم للخروج المليوني يوم الغد في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء وبقية المحافظات”.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأكد الحوثي في خطابه الأسبوعي الذي يخصصه للحديث حول مستجدات الوضع الفلسطيني، أن ” الأعداء يحسبون للخروج المليوني ألف ألف حساب”، مشيرا إلى أن “خروجكم الأسبوعي في يوم الجمعة الماضي في 132 ساحة خروج مليوني يعني الكثير لأهميته”، وهو “جزء من الجهاد”.

وأشار إلى أن “الضربات الصاروخية وعمليات الطائرات المسيّرة وعمليات القوات البحرية تعبّر عن الشعب الذي يخرج بالملايين”، مشددا على أهمية الخروج بالقول: “لا بد من الاستمرار في الخروج المليوني وله تأثيره الكبير المساند في ظل وضع خذلان رهيب”.

وقال قائد أنصار الله إن “الساحات هي جزء من الميدان ولا ينبغي أن يتم إخلاؤها طالما والمعركة مستمرة”، مضيفا: “نحن في مرحلة مصيرية وتاريخية منظورة برقابة الله وتدبيره أمام هذا الاختبار”.

وجدد التأكيد على أن “التحرك في هذه المرحلة يعبّر عن الشرف والعز والإباء والرجولة والشهامة والإباء والكرامة والحرية وكل المعاني الإنسانية النبيلة”، فيما خاطب للشعب الفلسطيني والمجاهدين في غزة بالقول “لستم وحدكم، وشعبنا بخروجه يوم الغد سيعبّر بترجمة فعلية عن ذلك، لستم وحدكم ومعكم حتى النصر”.

وختم عبد الملك الحوثي خطابه بالتأكيد على الاستمرار في مناصرة غزة، قائلا: “لن نكل ولن نمل ولن نفتر ولن نتراجع، ونحن بالإرادة الإيمانية والجد سنواصل المشوار حتى يفرج الله عن الشعب الفلسطيني المظلوم”.

 

اقرأ أيضا:

قائد “أنصار الله” يعلن البدء بتنفيذ مفاجآت كبيرة لا يتوقعها الأعداء في البحر الأحمر

أحدث العناوين

ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 34535 شهيدا و77704 إصابة

ارتفعت حصيلة عدوان كيان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة منذ 7 أكتوبر العام الماضي حتى الثلاثاء، إلى 34535 شهيدا...

مقالات ذات صلة