فصائل المقاومة الفلسطينية تواصل تصديها لقوات الاحتلال في عدة محاور في غزة

اخترنا لك

واصلت فصائل المقاومة الفلسطينية، التصدي لقوات الاحتلال “الإسرائيلي” في عدة محاور القتال في غزة، حيث أعلنت كتائب المقاومة الوطنية، اشتباكها مع القوات “الإسرائيلية” عند محاور مدينة حمد في خان يونس، جنوبي قطاع غزة.

غزة- الخبر اليمني:

وذكر المتحدث باسم كتائب المقاومة الوطنية، أبو خالد،  أن المقاتلين استخدموا في اشتباكهم الرشاشات والقذائف المضادة للدروع، حيث استطاعوا استهداف إحدى آليات الاحتلال بقذيفة “B 7″، محققين إصابةً مباشرة، ما أدى إلى وقوع من فيها بين قتيل ومصاب.

واشتبكت ذات الكتائب مع القوات الإسرائيلية، حيث استهدفت آليةً تابعةً لها بقذيفة “B 7” أيضاً، محققةً إصابةً مباشرة، وموقعةً من فيها بين قتيل ومصاب، جنوبي حي الزيتون، جنوبي شرقي مدينة غزة، وتمكّنت أيضا من زرع عبوة ناسفة شديدة الانفجار، انفجرت في إحدى آليات الاحتلال، وأوقعت خسائر في صفوفه.

وأكدت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى، الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، استهدافها تمركزاً لآليات الاحتلال وجنوده، وذلك في المناطق الشرقية لجباليا، بقذائف “الهاون”.

ونشر الإعلام الحربي لسرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، “مشاهد توثّق الاستحكام المدفعي والصاروخي الذي نفّذته على تجمّعاتٍ للقوات الإسرائيلية، شرقي المحافظة الوسطى في القطاع”.

أحدث العناوين

تواصل المجازر الإسرائيلية في قطاع غزّة المحاصر.

أعلنت وزارة الصحة بغزة في حصيلة غير نهائية ارتفاع حصيلة العدوان الى 33729 شهيد و 76371 اصابة منذ السابع...

مقالات ذات صلة