رصد شامل لآخر تطورات حرب الإبادة الجماعية في غزّة

اخترنا لك

واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، لليوم الـ 202 على التوالي، حربها التدميرية الشعواء في قطاع غزة، تزامنًا مع قصف مدفعي وجوي طال منشآت ومنازل فلسطينية وبنى تحتية ومساجد، لا سيما وسط وجنوب القطاع.

متابعات-الخبر اليمني:

وارتكبت قوات الاحتلال، خلال الـ 24 ساعة الماضية مزيدًا من الجرائم ضد العائلات الفلسطينية في القطاع، بينما أفادت وزارة الصحة بارتفاع ضحايا العدوان العسكري إلى 34262 شهيدًا و77229 إصابة منذ السابع من أكتوبر/ تشرين أول 2023 الماضي.

وفي الساعات الأولى من اليوم الـ 202 للحرب العدوانية، نفذ طيران الاحتلال الحربي غارة استهدف من خلالها محيط مستشفى النجار شرق رفح، جنوبي قطاع غزة.

ونوه سكان محليون إلى أن طيران الاحتلال نفذ غارة ثانية استهدفت موقعا في خربة العدس شمال شرق رفح.

ووصل عدد من الإصابات إلى مستشفى أبو يوسف النجار جراء استهداف الاحتلال منزل عائلة الجمل في محيط مستشفى النجار شرق رفح.

والليلة الماضيـة، شهد قطاع غزة عمليات قصف مكثفة لا سيما في رفح وغزة ووسط القطاع.

وأفادت مصادر طبية بوصول شهيدة إلى مستشفى شهداء الأقصى جراء سقوط قذيفة مدفعية غرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

واستهدفت غارة إسرائيلية شرقي مخيم النصيرات. وقصف طيران الاحتلال منزلاً وأرضاً زراعية في شارع الدعوة قرب مسجد النور بالنصيرات وسط قطاع غزة، تزامنًا مع إطلاق النار من قبل الآليات الإسرائيلية شمالي شرقي النصيرات محيط جسر وادي غزة.

واستهدفت مدفعية الاحتلال شرقي مخيم المغازي وسط قطاع غزة، وشرقي دير البلح. بالإضافة الاستهداف طائرة استطلاع إسرائيلية محيط مسجد البلد القديم وسط دير البلح وسط قطاع غزة.

وأغارت طائرات الاحتلال بشكل عنيف في محيط منطقة عسقولة بحي الزيتون بغزة، واستهدفت غارة أخرى منزلا في مخيم الشاطئ غربي المدينة، وثالثة في حي الزيتون جنوب شرقي قطاع غزة.

وانتشلت طواقم الدفاع المدني 3 شهداء نتيجة استهداف طائرات الاحتلال منزلاً لعائلة “حميد” بالقرب من دوار حميد في منطقة الشاطئ غربي غزة. بينما قصفت مدفعية الاحتلال حي الشيخ عجلين غربًا.

وقصفت طائرات الاحتلال منزلاً قرب تقاطع شارع الصحابة مع شارع مركز الأطراف الصناعية بمدينة غزة. بينما جدد طيران الاحتلال استهداف موقع في دير البلح وسط قطاع غزة.

أحدث العناوين

وزير الخارجية الأمريكي يكشف سر مساعي ادارته مكافأة السعودية بتطبيع كامل

دافع وزير الخارجية الأمريكي ، انتوني بلينكن، الثلاثاء، عن ضغط بلاده لتطبيع سعودي – إسرائيلي .. يأتي ذلك بعد...

مقالات ذات صلة