الطقس المتوقع خلال ال24ساعة القادمة

اخترنا لك

الطقس المتوقع خلال ال24ساعة القادمة بمشيئة الله تعالى خلال الفترة من الساعة 16:00 تاريخ 04/05/2024م حتى الساعة 16:00 تاريخ05/05/2024م وفقاً للمركز الوطني للأرصاد .
متابعات- الخبر اليمني :
المرتفعات الجبلية :- أجواء صحوة إلى غائمة جزئياً على المرتفعات الشمالية الغربية وهطول أمطار خفيفة إلى متوسطة متفرقة في فترة ما بعد الظهر، بينما تكون غائمة جزئياً إلى غائمة على المرتفعات الجنوبية والهضاب الداخلية وهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة.
المناطق الساحلية :- أجواء صحوة إلى غائمة جزئياً على السواحل الغربية والجنوبية وهطول أمطار خفيفة إلى متوسطة متفرقة، بينما تكون غائمة جزئياً إلى غائمة على ارخبيل سقطرى والساحل الشرقي والمرتفعات الداخلية المحاذية له وهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة.
المناطق الصحراوية :- أجواء صحوة إلى غائمة جزئياً وهطول أمطار خفيفة إلى متوسطة متفرقة قد يصحبها الرعد أحياناً، الرياح معتدلة تنشط أحياناً مثيرة للأتربة والغبار.
يحذر المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر الإخوة المواطنين:-
– في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها من تدفق السيول في الشعاب والوديان والمجازفة بعبورها أو التواجد في مجاريها ومن العواصف الرعدية.
– من التدني في مدى الرؤية الأفقية على الطرقات الجبلية بسبب هطول الأمطار أو تكون الضباب أو الشابورة المائية.
– في المناطق الصحراوية والسهول الساحلية من الاجواء الحارة أثناء النهار.
* وينبه من ارتفاع الموج شرق ووسط خليج عدن وحول أرخبيل سقطرى.

 

أحدث العناوين

21 people, including children, were killed in the raids of the occupation army in different areas in Rafah

Palestinian media reported that 21 people, including children, were killed in Israeli raids on various areas of the southern...

مقالات ذات صلة