الاحتلال يصعّد في الضفة.. شهداء وجرحى

اخترنا لك

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي – فجر الثلاثاء- حملة دهم في أرجاء متفرقة من الضفة الغربية واقتحمت العديد من المنازل ونفذت اعتقالات وسط مواجهات في عدة محاور.

متابعات-الخبر اليمني:

ففي طوباس، اعتقلت قوات الاحتلال المواطن غسان حسن بني عودة من منزله في طمون جنوب طوباس وسط اندلاع مواجهات واشتباكات مسلحة خلال اقتحام البلدة.

وفي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب عمر زيادة بعد مداهمة منزل عائلته في قرية مادما والشاب أيوب حمايل بعد مداهمة منزله في بلدة بيتا جنوبي نابلس.

وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الطالبة في جامعة بيرزيت يارا أبو حشيش عقب مداهمة منزلها في حي الطيرة.

وفي جنين، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة، قرى جلبون، وعربونة وفقوعة شمال شرق جنين .

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت هذه القرى، وشنت حملة تفتيش واسعة، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

وفي طولكرم، أصيب شابان برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، في مخيم طولكرم، ليرتفع عدد الإصابات التي وصلت المستشفى إلى 8 إصابات.

وأفادت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بأن طواقمها في طولكرم تعاملت مع إصابتين بالرصاص الحي في الفخذ والبطن، وتم نقلهما إلى مستشفى ثابت ثابت الحكومي في المدينة.

وكانت طواقم الإسعاف قد تعاملت مع إصابة مواطنة (28 عاما) بشظايا رصاص في اليد والصدر، وطفلة (14 عاما) بخدوش في الكتف إثر مهاجمتها من قبل كلب بوليسي كان برفقة جنود الاحتلال.

كذلك، وصلت إصابتان بالرصاص الحي في الأطراف السفلية إلى مستشفى الشهيد ثابت الحكومي، في وقت سابق من اليوم، إلى جانب شابين تعرضا للضرب المبرح من قبل قوات الاحتلال، كما تم التعامل مع عدد من الإصابات ميدانيا داخل المخيم، ووصفت حالات جميع المصابين بالمستقرة.

وكان الشاب أبو العوف عبد الله فايز عرفي (35 عاما)، قد استشهد في وقت سابق من اليوم، متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في ضاحية ذنابة، ومن المتوقع تشييع جثمانه بعد صلاة العصر يوم غد الثلاثاء.

واعتقلت قوات الاحتلال عددا من المواطنين خلال اقتحامها المتواصل لمخيم طولكرم وضاحية ذنابة بعد مداهمة منازلهم وإخضاعهم لتحقيق الميداني، عرف منهم: كمال محمد الصباريني، وعمار الصباريني، ومنير مسيمي.

أحدث العناوين

Martyrs in raids of the occupation army in different areas in Rafah

Palestinian media reported that 21 people, including children, were killed in Israeli raids on various areas of the southern...

مقالات ذات صلة