القسام تعلن قتل 5 جنود صهاينة.. وشهداء وجرحى بقصف للاحتلال 

اخترنا لك

أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) قتلها عددا من جنود الاحتلال خلال مواجهات دارت في منطقة تل الزعتر شمالي قطاع غزة.

 

متابعات-الخبر اليمني:

 

وتواصلت المعارك الضارية بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال في محاور عدة بقطاع غزة، حيث

وقالت القسام في منشورات عبر تليغرام إن مقاتليها أبلغوا بعد عودتهم من خطوط القتال في تل الزعتر عن استهدافهم 5 من جنود الاحتلال بقنبلة يدوية ثم الإجهاز عليهم من نقطة صفر في محيط مسجد عمر بن الخطاب بتلك المنطقة.

 

وفي معارك شرق مخيم جباليا شمالي القطاع قالت كتائب القسام إن مقاتليها استهدفوا 3 دبابات للاحتلال من طراز ميركافا بقذائف الياسين 105.

 

كما فجر مقاتلو القسام عن عبوة مضادة للأفراد في قوة راجلة تابعة للاحتلال في وسط مخيم جباليا وأوقعوا أفرادها بين قتيل وجريح.

 

وبثت كتائب القسام مشاهد قنص جندي صهيوني في محور شمال شرق مخيم جباليا، كما أعلنت قصف مقر قيادة لجيش الاحتلال جنوب غرب مدينة غزة بقذائف الهاون.

 

من جهتها، بثت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي مشاهد قالت إنها تظهر إطلاق مقاتليها قذائف الهاون باتجاه الآليات العسكرية للاحتلال شرق مخيم جباليا.

 

وفي معارك رفح جنوبي قطاع غزة عرضت قنوات أخبارية مشاهد حصلت عليها لتفجير كتائب القسام دبابة تابعة للاحتلال بعبوة من مسافة صفر.

 

وفي وقت سابق، بثت سرايا القدس مشاهد قالت إنها لإطلاق قذائف الهاون على تجمعات عسكرية وآليات للاحتلال متوغلة شرق مدينة رفح.

 

من جهته، أعلن جيش الاحتلال عن إصابة جنديين بجروح خطيرة في معارك جنوب قطاع غزة.

 

في غضون ذلك، استمرت غارات الاحتلال على مناطق عدة في أنحاء القطاع، حيث سُجل استشهاد وجرح عشرات الفلسطينيين، وقالت وزارة الصحة في غزة في تقريرها اليومي بعد ظهر اليوم الثلاثاء إن الاحتلال ارتكب 5 مجازر جديدة وصل منها إلى المستشفيات 85 شهيدا و200 مصاب خلال الـ24 ساعة الماضية.

أحدث العناوين

بيان هام للمقاومة الإسلامية بشأن غزّة

قالت حركة المقاومة الإسلاميّة "حماس"، اليوم الأحد، إنّ عيد الأضحى المبارك يأتي هذا العام والشعب الفلسطيني يواجه حربًا عدوانية...

مقالات ذات صلة