“حزب الله” يعلن إطلاق عشرات الصواريخ على شمال إسرائيل ويستهدف مبنيين ودبابة “ميركافا”

اخترنا لك

بث الإعلام الحربي في “حزب الله” اللبناني اليوم الأحد، مشاهد من عمليتين نفذهما في وقت سابق ضد جيش الاحتلال، واستهداف مقر قيادة ومستوطنة وثكنة عسكرية في شمال إسرائيل بعشرات الصواريخ.

 

متابعات – الخبر اليمني:

 

ونشر “حزب الله” مقطعي فيديو يظهران “مشاهد من عملية استهداف المقاومة الإسلامية مبنيين يتموضع فيهما جنود جيش العدو الإسرائيلي في مستوطنة المطلة.

 

وبينت مشاهد أخرى من عملية استهداف دبابة ميركافا تابعة لجيش العدو الإسرائيلي في حرش شتولا، شمال فلسطين المحتلة”.

 

وأبانت اللقطات لحظة إطلاق صاروخين وإصابتهما للمبنيين بشكل مباشر، ولحظة انفجار صاروخ بالدبابة، فيما أعلن “حزب الله” اللبناني اليوم الأحد، استهدافه مقر قيادة ومستوطنة وثكنة عسكرية في شمال الاحتلال بعشرات الصواريخ.

 

وقال “حزب الله” في بيانات عدة له إنه “دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة”:

‏وردا على اعتداءات العدو الصهيوني على القرى الجنوبية الصامدة ‏وآخرها ساحة بلدة حولا والناس المتواجدين فيها،‏ قصف مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية اليوم الأحد مستعمرة كريات شمونة بصلية من ‏صواريخ الفلق والكاتيوشا”.‏

 

وقال الإعلام الحربي  في بيان آخر إنه ردا على اعتداءات العدو الصهيوني على القرى الجنوبية ‏الصامدة،‏ قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية اليوم الأحد ثكنة ‏يفتاح بعشرات صواريخ الكاتيوشا”.‏

 

وأفادت وسائل إعلام عبرية بأنه تم إطلاق أكثر من 50 صاروخا اليوم من جنوب لبنان باتجاه شمال إسرائيل، فيما ذكرت وسائل إعلام أنه في الساعة الأخيرة، تم إطلاق أكثر من 50 صاروخا من لبنان على إسرائيل.

 

وطلبت سلطات الاحتلال الإسرائيلية من سكان مستوطنة كريات شمونة المقيمين فيها، الدخول فورا إلى الملاجئ والمناطق المحمية.

 

وذكرت صحيفة “يديعوت أحرونوت” أنه “تم إطلاق صفارات الإنذار مرة أخرى للتحذير من إطلاق قذائف صاروخية في مرغليوت وكريات شمونة وتل حاي ومسكاف عام وكفار جلعادي في الجليل الأعلى”.

أحدث العناوين

“حزب الله”: نفذنا هجوما جويا ‏بسرب من المسيّرات الانقضاضية على ثكنات عسكرية للاحتلال

أعلن "حزب الله" اللبناني اليوم الأربعاء، أنه شن هجوما جويا ‏بسرب من المسيّرات الانقضاضية على ثكنة حبوشيت العسكرية الإسرائيلية،...

مقالات ذات صلة