الدفاعات اليمنية تسقط سادس طائرة أمريكية منذ بداية معركة طوفان الأقصى

اخترنا لك

أعلنت القوات اليمنية، الأربعاء،  إسقاط طائرة أمريكية من نوع “MQ-9 أثناء تنفيذها مهام عدائية في أجواء محافظة مارب”، وذلك في ثاني بيان خلال ساعات.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأوضح متحدث القوات اليمنية،  العميد يحيى سريع، أن عملية الاستعداف تمت “بصاروخ أرض جو محلي الصنع”، مشيرا إلى أن عملية الاسقاط هذه جاءت بعد أيام فقط من إسقاط طائرة أخرى من النوع ذاته في أجواء محافظة البيضاء.

وأشار إلى أن “عملية إسقاط الطائرة MQ-9 هي السادسة من نوعها خلال معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس دعما وإسنادا للشعب الفلسطيني”.

وأكد أن القوات اليمنية مستمرة “في تطوير قدراتنا الدفاعية للتصدي للعدوان الأمريكي البريطاني ولكافة القوى المعادية”، ومستمرة أيضا في مناصرة “قطاع غزة حتى وقف العدوان ورفع الحصار”.

وأعلنت القوات اليمنية، عصر اليوم، عن تنفيذ 6 عمليات استهدفت 3 سفن في البحر الأحمر وسفينتين في البحر العربي وأيضا في البحر الأبيض المتوسط، وذلك لانتهاكها قرار حظر الوصول إلى موانئ فلسطين المحتلة، مؤكدة أن عملياتها ستستمر “حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة”.

 

أحدث العناوين

“حزب الله”: نفذنا هجوما جويا ‏بسرب من المسيّرات الانقضاضية على ثكنات عسكرية للاحتلال

أعلن "حزب الله" اللبناني اليوم الأربعاء، أنه شن هجوما جويا ‏بسرب من المسيّرات الانقضاضية على ثكنة حبوشيت العسكرية الإسرائيلية،...

مقالات ذات صلة