المقاومة الإسلامية توجّه صفعة مدوية للعدو الإسرائيلي.. التفاصيل

اخترنا لك

اندلعت حرائق عدة في مناطق الشمال الفلسطيني المحتل، جراء صواريخ أُطلقت من جنوب لبنان، تجاه مواقع الاحتلال الاسرائيلي.

متابعات-الخبر اليمني:

وتداولت وسائل اعلام العدو مشاهد من مقر اللواء 769 الإسرائيلي في كريات شمونة، حيث اصابته الصواريخ، متسببة باندلاع حرائق في المكان.

كما شوهد دمار واسع في مكان سقوط الصواريخ. وافاد اعلام العدو، بسقوط عدد من الصواريخ على مقر اللواء 769 الإسرائيلي في مستوطنة “كريات شمونة”.

وأفادت بلدية كريات شمونه، بأن أضرارا جسيمة لحقت بالبنية التحتية والممتلكات والمركبات نتيجة سقوط صواريخ في المدينة. وأصدرت تعليمات لسكان كريات شمونة الذين بقوا في المدينة بالبقاء بالقرب من المناطق المحمية.

وشنت المقاومة الإسلامية هجوماً جوياً بمسيرات ‏انقضاضيّة على التموضع المستحدث للفصيل المدرع شمال ثكنة يفتاح، استهدفت أماكن تموضع ‏واستقرار ضباط العدو وجنوده وأوقعت فيهم إصابات مؤكدة.

وأفاد بيان المقاومة الإسلامية بأن هذه العملية، تأتي رداً على ‌‏استهداف العدو لدراجة نارية في بلدة مجدل سلم، ودعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة.

في إطار الرد ‏على اعتداءات العدو على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة، استهدف مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية مبنى يتموضع فيه جنود العدو في مستعمرة شوميرا ‏بالأسلحة الصاروخية، وكذلك مبنى يتموضع فيه جنود العدو في مستعمرة نطوعة بالأسلحة ‏الصاروخية.‏

وعند الساعة (7:45) من صباح اليوم، استهدفت موقع ‏البغدادي الاسرائيلي عند الحدود مع فلسطين المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة.‏

كما استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية التجهيزات التجسسية المستحدثة ‏في موقع المرج بالأسلحة المناسبة وأصابوها إصابة مباشرة ما أدى إلى تدميرها.‏

وأشار بيان صادر عن المقاومة الاسلامية، إلى ان هذه العملية، تأتي في إطار “الدعم لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة”.

وأمس الجمعة، استشهد مسعف وامرأة وأصيب عدد من الأشخاص بجراح جراء قصف إسرائيلي في جنوب لبنان، فيما دوّت صافرات الإنذار في مدينة عكا وعدة بلدات في الجليل الغربي وبالتزامن سمع دوي انفجارات مع تكثيف الحزب من هجماته على مواقع شماليّ فلسطين المحتلة.

أحدث العناوين

قائد أنصار الله يكشف عن مطاردة آيزنهاور بهجوم ثالث

كشف قائد أنصار الله عبدالملك الحوثي عن هجوم جديد استهدف حاملة الطائرات الأمريكية "أيزنهاور" في البحر الأحمر في إطار...

مقالات ذات صلة