اليمن تستأنف قصف مدن الاحتلال مع تحييدها الحماية الامريكية

اخترنا لك

استأنفت القوات اليمنية، الاثنين، عملياتها في عمق المدن المحتلة في فلسطين .. يأتي ذلك مع نجاحها  تحييد الدفاعات الامريكية في البحر الأحمر.

خاص – الخبر اليمني:

وأكدت القوات المسلحة اليمنية  استهداف مدينة ايلات   الإسرائيلية على البحر الأحمر .

والمح  العميد عبدالله بن عامر ، نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي  في تغريدة على صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي إلى تنفيذ القوات اليمنية هجمات جديدة بصواريخ من نوع “ارض – ارض”.

وجاءت تغريدة  العميد بن عامر عقب ساعات على اعلان الجيش الإسرائيلي تعرض ايلات لهجوم صاروخي من اتجاه اليمن.

وهذه المرة الأولى التي تستخدم فيها القوات اليمنية صواريخ من نوع ارض – ارض في عمليتها  بعمق المدن المحتلة وهو ما يشير إلى  نجاحها بتحييد الدفاع الامريكية في البحر الأحمر  والتي ظلت حاجز أمام العمليات اليمنية ..

ومنذ نوفمبر  الماضي ، توقيت دخول اليمن على خط طوفان الأقصى، ظل مدينة ايلات تتعرض لهجمات يمنية متتالية بالطائرات المسيرة والصواريخ التي وصفها الاعلام العبري بـ”الجو فضائية”.

وتعكس العمليات الجديد تطورا لافت في نتائج العمليات اليمنية المتصاعدة خصوصا وانها تأتي بعد يومين فقط على استهداف حاملة الطائرات الامريكية “ايزنهاور”  وقرار أمريكا سحبها بعيدا عن المياه اليمنية ..

أحدث العناوين

بيان هام للمقاومة الإسلامية بشأن غزّة

قالت حركة المقاومة الإسلاميّة "حماس"، اليوم الأحد، إنّ عيد الأضحى المبارك يأتي هذا العام والشعب الفلسطيني يواجه حربًا عدوانية...

مقالات ذات صلة