الطقس المتوقع خلال ال24ساعة القادمة

اخترنا لك

الطقس المتوقع خلال ال24ساعة القادمة بمشيئة الله تعالى خلال الفترة من الساعة 16:00 تاريخ 03/06/2024م حتى الساعة 16:00 تاريخ04/06/2024م وفقاً للمركز الوطني للأرصاد .
متابعات- الخبر اليمني :
المرتفعات الجبلية :- أجواء صحوة إلى غائمة جزئياً, وهطول أمطار متفرقة قد يصحبها الرعد أحياناً على أجزاء من محافظات (حجة، المحويت، تعز، إب، ريمة والضالع) في فترتي الظهيرة والمساء.
المناطق الساحلية :- أجواء صحوة الى غائمة جزئياً، حارة ورطبة نهاراً و تتراوح درجات الحرارة العظمى ما بين (36- 40 درجة مئوية)، والرياح نشطة على أرخبيل سقطرى تصل سرعتها 25 عقدة، و خفيفة الى معتدلة السرعة على السواحل الشرقية و خليج عدن.
المناطق الصحراوية :- أجواء صحوة الى غائمة جزئياً، شديدة الحرارة وتتراوح درجات الحرارة العظمى ما بين (39 – 44 درجة مئوية)، والرياح شمالية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للأتربة والرمال.

التنبيهات والتحذيرات :-
يحذر المركز الوطني للأرصاد والإنذار المبكر الإخوة المواطنين :
*من الأجواء شديدة الحرارة في المناطق الصحراوية، والجواء الحارة في المناطق الساحلية والسهول وينصح بعدم التعرض المباشر لأشعة الشمس المباشرة في وقت الظهيرة
* كما ينبه بضرورة عدم التواجد في بطون الأودية أثناء هطول الأمطار.

أحدث العناوين

بيان هام للمقاومة الإسلامية بشأن غزّة

قالت حركة المقاومة الإسلاميّة "حماس"، اليوم الأحد، إنّ عيد الأضحى المبارك يأتي هذا العام والشعب الفلسطيني يواجه حربًا عدوانية...

مقالات ذات صلة