الحوثي يكشف عن خصائص زورق طوفان وتأثيره على السفن “الإسرائيلية”

اخترنا لك

كشف قائد حركة أنصار الله، عبد الملك الحوثي، الخميس، عن تنفيذ عملية مشتركة جديدة اليوم مع المقاومة الإسلامية في العراق ضد الكيان الصهيوني وهي الرابعة خلال أسبوع، مؤكدا أن العمليات المشتركة “مسار مهم جدا يجسد آمال شعبنا العربي بكله في الوحدة والتعاون وتجسيد الأخوة”.

صنعاء- الخبر اليمني:

وقال الحوثي في كلمته الأسبوعية، إن القوات اليمنية نفذت أيضا أربع عمليات وصفها بالقوية، نُفذت بـ”7 صواريخ بالستية ومجنحة وبزورق طوفان المدمر”، مشيرا إلى أن “زورق طوفان يمكنه أن يحمل قرابة 1.5 طن من المتفجرات ويحدث انفجارا كبيرا يلحق أضرارا بالغة بسفن الأعداء”.

وأكد أن هناك حالة من الخوف لدى العدو من زورق طوفان المسير نتيجة قوته التدميرية، وهو طوفان بالاسم والفعل، موضحا أن “من تأثير زورق طوفان المسير على السفن التي يستهدفها هو دخول المياه إليها بشكل مباشر”.

ولفت قائد أنصار الله إلى أن “من العمليات المهمة هذا الأسبوع القصف بصاروخ حاطم، وهو صاروخ مهم بالاسم والفعل وبكل ما تعنيه الكلمة”، مشيرا إلى أن “دخول صاروخ حاطم في خط العمليات سيكون له تأثيراته الكبيرة بإذن الله”.

 

اقرأ أيضا:

قائد أنصار الله: الأمريكي مستمر في تزويد العدو بشحنات من الأسلحة المدمِّرة لقتل الشعب الفلسطيني

أحدث العناوين

تظاهرة حاشدة في الضفة الغربية دعماً لغزّة

شهدت مدينة رام الله الفلسطينية خروج تظاهرة حاشدة جابت عدد من الشوارع تنديداً بالعدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة...

مقالات ذات صلة