الحوثي: استهدفنا 162 سفينة ومستمرون في تطوير القدرات لتجاوز تقنيات الأعداء

اخترنا لك

قال قائد حركة أنصار الله، عبدالملك الحوثي، الخميس، إن عمليات الإسناد اليمنية بلغت هذا الأسبوع، 12 عملية في إطار المرحلة الرابعة من التصعيد، مؤكدا أن إجمالي عدد السفن المستهدفة إلى اليوم بلغت 162 سفينة.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأشار الحوثي في كلمته الأسبوعية التي يخصصها للحديث حول آخر المستجدات والتطورات في غزة، إلى أن العمليات اليمنية نفذت هذا الأسبوع بـ”20 صاروخا باليستيا ومجنحا وطائرة مسيرة وزورق على طول مسرح العمليات البحرية”.

وأوضح أن القوات اليمنية استهدفت 6 سفن خلال هذا الأسبوع، مؤكدا أن” جيشنا وشعبنا ثابتون، وتطوير القدرات مستمر بفضل الله لتجاوز تقنيات الأعداء للحد منها”.

وأشار قائد أنصار الله، إلى أن “معركة الأميركي لإيقاف عمليات الجيش اليمني في البحر لم تكن عملية سهلة أو بسيطة”، مضيفا أن “الأميركي اعتاد أن يحسم معاركه أو أن يوقف أي طرف بتهديداته أو فرض العقوبات والإجراءات”.

وأكد الحوثي على أن القوات اليمنية بمعية الشعب “ثابتون وتطوير القدرات مستمر لتجاوز تقنيات الأعداء وللحد منها”، في إشارة إلى استمرار وتيرة التصنيع بما يواكب مستجدات معركة مساندة غزة.

أحدث العناوين

تظاهرة حاشدة في الضفة الغربية دعماً لغزّة

شهدت مدينة رام الله الفلسطينية خروج تظاهرة حاشدة جابت عدد من الشوارع تنديداً بالعدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة...

مقالات ذات صلة