نصرة لغزة.. قائد أنصار الله يدعو لاستمرار الخروج المليوني غدا الجمعة

اخترنا لك

دعا قائد حركة أنصار الله، عبد الملك الحوثي، الخميس، للخروج الشعبي المليوني يوم غد الجمعة في العاصمة صنعاء والمحافظات، وذلك نصرة لغزة، باعتبار الخروج “يعبر عن الإيمان والثبات والوفاء، خروج تقرب إلى الله وجهادا في سبيله وابتغاء مرضاته”.

صنعاء- الخبر اليمني:

وأكد الحوثي في كلمته الأسبوعية التي يخصصها للحديث حول آخر مستجدات الجبهات المساندة لغزة، على أنه “ينبغي أن يستمر الخروج الأسبوعي المليوني وأن لا تطرأ حالة الفتور، ولا حالة الملل لتؤثر على البعض من الناس”.

وقال قائد حركة أنصار الله، “ينبغي إدراك أهمية الاستمرار وأهمية الثبات وقيمة ذلك على المستوى الإيماني، وعلى مستوى القيم الأخلاق”، مشيرا إلى أن “الأنشطة الشعبية مستمرة، ومسيرات ما بعد العيد بحمد الله كانت واسعة وكانت بعدد 233 مسيرة ومظاهرة”.

وذكر أنه من المهم “استمرار الأنشطة الشعبية، والأمريكي يصيح من استمرار عملياتنا العسكرية التي امتدت إلى المحيط الهندي والأبيض المتوسط”.

ويعتبر الخروج الشعبي اليمني غدا، امتداد للخروج الأسبوعي المستمر منذ قرابة تسعة أشهر، نصرة لغزة وتأييدا للعمليات العسكرية اليمنية التي تساند فصائل المقاومة الفلسطينية التي تواجهة كيان الاحتلال الصهيوني.

 

اقرأ أيضا:

الحوثي: استهدفنا 162 سفينة ومستمرون في تطوير القدرات لتجاوز تقنيات الأعداء

الحوثي: المعركة مع الأمريكي كشفت ضعف حاملات الطائرات وعجزها رغم سمعتها التاريخية

أحدث العناوين

ارتفاع عدد ضحايا مجزرة خانيونس إلى 400 شهيد وجريح

أفاد الدفاع المدني في قطاع غزة، اليوم الاثنين، بارتفاع عدد الشهداء والجرحى إلى 400، أكثر من نصفهم من النساء...

مقالات ذات صلة