هذا هو الصاروخ الجديد الذي كشفت عنه فصائل المقاومة

اخترنا لك

أعلنت كتائب المجاهدين إدخال صاروخ “حاصب” للخدمة والذي تم استحداثه في معركة طوفان الأقصى مؤخراً.

متابعات-الخبر اليمني:

وفي اليوم ال276 للعدوان الإسرائيلي الغاشم على شعب في غزة ، أعلنت كتائب المجاهدين مواصلة تصدي مجاهديها للعدو الفاشي، حيث نفذوا مهاماً منها الكشف عن صاروخ “حاصب” ليدخل الخدمة ضمن منظومة العمل العسكري للكتائب، واستهداف تموضع لجنود العدو في “محور نتساريم” برشقة صاروخية.

كما دكت كتائب المجاهدين موقع كتيبة اميتاي شرقي رفح برشقة صاروخية، والمشاركة في التصدي لقوات العدو في محور تقدم حي تل الهوا في مدينة غزة .

كما تم استهداف مغتصبة كرمي تسور بقنابل محلية الصنع في بيت أمر شمالي الخليل المحتلة.

أحدث العناوين

تعبئة سعودية لاجتياح عدن

بدأت السعودية، الأربعاء، تحشيدات واسعة لاقتحام عدن، المعقل الأبرز لخصومها في المجلس الانتقالي جنوبي اليمن. خاص – الخبر اليمني: واستدعت السعودية...

مقالات ذات صلة