الاحتلال يعترف بخسائر بشرية جديدة في غزة

اخترنا لك

اعترفت قوات كيان الاحتلال الصهيوني، اليوم الثلاثاء، بخسائر بشرية جديدة جراء المعارك الدائرة في قطاع غزة.

غزة- الخبر اليمني:

وقال متحدث قوات الاحتلال، إنه قتل 4 عسكريين بينهم ضابط، فيما أصيب ضابط بجروح خطيرة في جباليا شمالي قطاع غزة، أثناء مواجهات مباشرة مع فصائل المقاومة الفلسطينية.

وأوضح الإعلام العبري أن “4 جنود دخلوا إلى احدى المباني في جباليا لتفتيشه، وعندما صعدوا إلى الطابق الثاني، انفجرت قنبلة لم يلاحظها الجنود”.

وسبق أن أقرت قوات الاحتلال بمصرع قائد سرية متأثراً بجراحه التي أصيب بها شمالي غزة، قبل 10 أيام، وتأتي هذه الاعترافات رغم تكتم الكيان على خسائره المادية والبشرية، حيث تشير التقارير الميدانية إلى أن خسائرهم أكبر من المعلن بكثير.

أحدث العناوين

The heat wave turns Gaza’s tents into inflamed furnaces

Displaced families in the Gaza Strip are facing dire conditions as the heatwave intensifies, exacerbated by power outages and...

مقالات ذات صلة