رجل إيطالي يذهب للسجن ليهرب من حماته

اخترنا لك

انتهك أحد سكان مدينة أستي الإيطالية عمدا الإقامة الجبرية حتى لا يبقى في المنزل مع حماته.

متابعات- الخبر اليمني :

قام الرجل الإيطالي بمغادرة المنزل متحججا بالفحوصات الروتينية للشرطة، التي زار عناصرها مكان إقامته ولم يجدوه في المنزل. بعد ذلك بيوم، جاء الرجل البالغ من العمر 52 عامًا إلى قسم الشرطة، وكان يتوقع أنه لمخالفته قواعد الإقامة الجبرية، سيتم نقله إلى زنزانة. ومع ذلك، لم يعتقله الضابط، وبعد ذلك قرر الإيطالي تحقيق هدفه بطريقة أخرى وهي مهاجمة أفراد الشرطة بيده وضربهم.

وبسبب هجومه على عناصر الشرطة، انتهى الأمر بالرجل وراء القضبان. وفي جلسة المحكمة، في اليوم التالي، اعتذر الرجل الإيطالي من الشرطة، وأوضح أنه تناول النبيذ في اليوم السابق ولم يتذكر أي شيء ،وفي النهاية أجبر المعتقل على الانتقال إلى منزل حماته وزوجته.

أحدث العناوين

“أمن اليمن والمنطقة خط أحمر”.. صنعاء تحذر من التحركات “الإسرائيلية” في أرض الصومال

حذر نائب وزير خارجية صنعاء، عبد الواحد أبو رأس، الأربعاء، من خطورة التحركات "الإسرائيلية" في منطقة القرن الأفريقي، مشيرا...

مقالات ذات صلة