عدن وحضرموت تختنقان بأزمة وقود جديدة

اخترنا لك

تجددت أزمة خانقة في المشتقات النفطية، في محافظتي عدن وحضرموت،، بعد أيام قليلة من إنتهاءها، فيما أغلقت محطات الوقود أبوابها في مدينة عدن، نتيجة عدم توفر البنزين.

متابعات- الخبر اليمني:

وأوضحت مصادر محلية أن أزمة المشتقات النفطية عادت من جديد وبشكل مخيف إلى مناطق سيطرة التحالف والشرعية، بعد عودة تراجع سعر صرف العملة.

وشهدت طوابير طويلة للمركبات أمام محطات الوقود، والتي امتدت لمسافة تصل الى 2 كم، في عدد من مديريات محافظة حضرموت، حيث وصل سعر ” 20″ لتر من البترول في السوق السوداء بمناطق سيطرة التحالف” إلى ما يقارب 25 ألف ريال يمني.

أحدث العناوين

قاليباف يسخر من مزاعم واشنطن بشأن الأصول الإيرانية المجمدة

سخر رئيس البرلمان الإيراني، محمد باقر قاليباف، الخميس، من المزاعم الأمريكية بشأن التزام إيران باستخدام أصولها المالية المفرج عنها...

مقالات ذات صلة