24مليار دولار خسائر قطاع الكهرباء والطاقة خلال سنوات الحرب

اخترنا لك

كشفت وزارة الكهرباء والطاقة في حكومة صنعاء إجمالي الخسائر الناتجة عن الحرب السعودية والحصار المفرض على اليمن.

متابعات – الخبر اليمني:

ووفقاً لبيان صادر عن الوزارة فقد بلغت خسائر قطاع الكهرباء خلال فترة الحرب على اليمن أكثر من  24مليار دولار

كما تم توثيق ” 278 غارة جوية مباشرة طالت قطاع الكهرباء بمختلف منشآته، وأكثر من 800 غارة جوار المنشآت الكهربائية وخلفت أضرارا جسيمة”.

وأكّد البيان أن “قطاع الكهرباء تعرض للتدمير الممنهج من قبل العدوان وأصبح خارج الخدمة وأن هذا القطاع يمثل جريمة حرب متكاملة”.

أحدث العناوين

صنعاء| المؤتمر يعلن تأييده لموجهات قائد أنصار الله ويؤكد أهمية تماسك الجبهة الداخلية

باركت الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام بصنعاء، في بيان رسمي، ما تضمنه خطاب قائد حركة أنصار الله، عبد الملك...

مقالات ذات صلة