للشهر التاسع توالياً.. المقاومة تواصل قصف مستوطنات الاحتلال صاروخياً

اخترنا لك

أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين قصفها “عسقلان” المحتلة و”سيديروت و”مفلسيم” ومستوطنات أخرى في غلاف غزة برشقات صاروخية.

 

وسبق ذلك، أن دوت صافرات الإنذار في مستوطنات زيكيم وكارميا ونتيف هعسراه ومفلاسيم جنوب عسقلان بغلاف غزة الشمالي.

وفي بيان آخر، كانت قد أعلنت سرايا القدس أنها قصفت صباح الاثنين، مستوطنتي أفيشالوم وحوليت في غلاف غزة برشقة صاروخية مركزة.

وقالت سرايا القدس إنها “قصفت بوابل مت قذائف الهاون تموضعا لجنود وآليات العدو الصهيوني المتوغلة جنوب حي تل السلطان غرب مدينة رفح”.

وأعلنت سرايا القدس قصفها بقذائف الهاون تمركزا لجنود الاحتلال الإسرائيلي على خط الإمداد في محور “نتساريم”.

أحدث العناوين

رئيس البرلمان الإيراني: تفاهمات مع واشنطن بشأن لبنان وهرمز والإفراج عن أصول إيرانية مجمدة

أعلن رئيس البرلمان الإيراني، محمد باقر قاليباف، التوصل إلى تفاهمات وآليات مشتركة مع الولايات المتحدة خلال مفاوضات سويسرا، شملت...

مقالات ذات صلة